متفرقات

رائد مستقبل وادي تليلات  … تحضيرا للمشاركة في البطولة الولائية …  تتواصل عملية انتقاء اللاعبين..

يواصل نادي رائد مستقبل وادي تليلات وهران تحضيراته، وعملية انتقاء اللاعبين بالملعب الجواري حي بوتليليس تحسبا للدخول بقوة في البطولة الولائية للفئات الشبانية، وهذا من فئة أقل من11 سنة حتى فئة أقل من 17 سنة. تعتبر هذه الخطوة بمثابة تحدي للإدارة التي راهنت على الانخراط في البطولة بفئة الأشبال، رغم نقص المرافق والملاعب الكبيرة التي تسمح للمدربين بتطبيق عملهم على أكمل وجه. إلا أن الإدارة أكدت على مرافقة كل كبيرة وصغيرة فيما يخص النادي الذي أصبح يكبر يوما بعد يوم بفروعه المختلفة من رياضة ذوي الهمم إلى الفئات السنية.

الكل عازم على كسب مكانة في التشكيلة

 تميزت تدريبات رائد مستقبل وادي تليلات بالتركيز التام والعمل الكبير بدون توقف، على خلاف العادة، تحضيرا للبطولة الولائية. وخلال الحديث الذي جمعنا مع جل اللاعبين، فإن هؤلاء أكدوا لنا أهمية هذا الانتقاء الذي يمكنهم من الولوج إلى عالم كرة القدم، وتفادي الشارع بقدر الإمكان. مما جعلهم يواصلون العمل بكل تفان وإتقان.

حضور معتبر لأولياء اللاعبين

 شهد الحفل البسيط الذي نظمته إدارة نادي رائد مستقبل وادي تليلات تكريم المساهمين والذين قدموا الدعم للمدرسة والفروع الأخرى لذوي الهمم، عرفانا برد الجميل. كما شهد ذات الحفل حضور معتبر لأولياء اللاعبين في مقر النادي. وذلك لمرافقة أولادهم تقديرا للعمل القاعدي الذي يسخره مدربي المدرسة لوضع اللاعبين في أحسن الظروف.

تكريم خاص لجريدة بولا الرياضية

  قامت إدارة نادي رائد مستقبل وادي تليلات بتكريم خاص للجريدة التي عبر فيها مسيري النادي عن امتنناهم وشكرهم للمرافقة الدائمة لليومية في الإعلام الرياضي سواء من طرف ذوي الهمم أو المدرسة الكروية. مؤكدين وفاءهم للجريدة التي تعتبر رائدة في تغطية نشاطات المدراس الكروية بمدينة وهران.

عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P