متفرقات

دورة راديوز “باهية فوت” … انطلاق الطبعة ال 26 بحضور بلايلي وبلومي

انطلقت يوم الخميس بوهران الدورة الكروية “راديوز باهية فوت” بمشاركة مجموعة من نجوم كرة القدم الجزائريين السابقين والحاليين على غرار لخضر بلومي ويوسف بلايلي. ويحتضن المركب الرياضي رقيق عبد القادر بحي مرافال بمدينة وهران الطبعة 26 لهذه الدورة التي تنظم بشكل تقليدي صيف كل سنة من قبل الجمعية الرياضية راديوز التي يرأسها قادة شافي ويحضرها عدد كبير من المواطنين.

وانطلقت طبعة السنة الجارية التي يشارك فيها 82 فريقا من مختلف الفئات (أكابر، أواسط وأصاغر) قادمين من مختلف نواحي البلاد بمقابلة استعراضية بمشاركة لاعبين دوليين سابقين من بينهم الحاصل على الكرة الذهبية لخضر بلومي وبطل إفريقيا 2019 يوسف بلايلي واللاعبين السابقين فوسي وبن زرقة ومجاهد حمادي.

مشاركة بلايلي في افتتاح دورة الباهية فوت هو عربون لهذه الجمعية التي وقفت إلى جانيه وساعدته كثيرا في نجاح مسيرته الكروية وكدا نصائح النجم لخضر بلومي الذي اعتبره بلايلي قدوته ومثله الأعلى حيت أهداه بلايلي قميصه كاعتراف له. جمعية راديوز كرمت بلايلي يوسف بوسام الاعتراف وحذاء ذهبي لمساهمته الفاعلة ودوره الكبير في نيل كأس إفريقيا وهدفه التاريخي ضد المغرب في كأس العرب بقطر الذي سيقي في ذاكرة كرة القدم الجزائرية. واعد الجمهور الكروي الوطني بالعودة القوية إلي المنتخب الوطني قريبا و شاكرا الوقوف المعنوي لبلماضي جمال معه.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P