الأقسام السفلىالمحلي

رابطة سعيدة الجهوية … بطولة القسم الجهوي الأول … السوڤر يعمق الفارق، سقوط الجياساس وعودة تخمارت

ضمن الجولة لـ 13 من بطولة القسم الجهوي الأول حقق فيها رائد البطولة والعائد بقوة إتحاد السوقر فوزا كان منتظرا بميدانه أمام الجريد هلال سيق بخماسية نظيفة دون مقابل، تداول عليها كل من رمزي إيهاب في ثلاثة مناسبات، بوخليفة وبلحميسي. هي النتيجة التي عمق بها الإتحاد الفارق إلى أربعة نقاط عن الملاحقين المباشرين.

شبيبة سيق وفي ظروف صعبة وبسبب غياب بعض اللاعبين الأساسيين سجلوا تعثرا منتظرا أمام شباب باكير بخماسية مقابل ثلاثة، بينما إستعاد فريق شباب تخمارت الوصافة بعد الفوز الصعب والثمين بملعبه أمام فريق مستقبل سيدي عبد المومن.

في وسط الترتيب سجل شباب العيون خسارة ثقيلة أمام أصحاب الأرض شوشاوة كرمان بسداسية كاملة مقابل هدفين، بينما عاد شباب جنين مسكين بنتيجة إيجابية من الرشايقة أمام الشباب المحلي، و فرض عليه التعادل الإيجابي و هي نقطة مفيدة للرفع من معنويات اللاعبين لمواصلة باقي المنافسة في ظروف جيدة شأنه شأن فريق مولودية الحساسنة المستفيد الأكبر، حيث عاد بفوز ثمين من عين كرمس

و أطاح بالوداد المحلي بثنائية مقابل هدف و أصبح يحتل المرتبة الخامسة خاف شباب باكير الفائز بدوره أمام شبيبة سيق و قدم خدمة كبيرة للرائد إتحاد السوقر، في إنتظار قمة الجولة المقبلة بملعب الشهيد سعيد أحمد بسيق بين الجياساس و إتحاد السوقر. فيما يتنقل الوصيف شباب تخمارت إلى الحساسنة في قمة أخرى أمام المولودية المحلية، في مؤخرة الترتيب لازال كل من هلال سيق وأمل غريس يعانيان في إنتظار الإنتفاضة والإستفاقة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

نتائج الجولة:

إتحاد السوقر 5-0 هلال سيق

شباب باكير 5-3 شبيبة سيق

شباب تخمارت 2-1 م س عبد المومن

وداد كرمس 1-2 مولودية الحساسنة

شبيبة بوشقيف 0-0 نادي لرجام

شباب رشايقة 1-1 شباب ج مسكين

شاوشاوة كارمان 6-2 شباب لعيون

أمل غريس 1-1 شباب مهدية

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P