متفرقات

راديوز تتضامن مع شباب وتلاميذ ذوي الهمم بتندوف

عاشت ولاية تندوف حدثا رياضيا كبيرا بمناسبة زيارة نجوم جمعية راديوز برئاسة قادة الشافي و رفاق لخضر بلومي الذين خلقوا جو احتفالي رياضي بهيج و شاركوا شباب الولاية إحتفالات اليوم الرياضي الجواري الذي عرفته الولاية في ملعب المرحوم كرمالي، لاعب فريق جبهة التحرير الوطني و بطل إفريقيا سنة 1990. و تابع نجوم راديوز و السلطات المحلية، و على رأسها السيد الوالي مصطفى دحو و رئيس المجلس الشعبي الولائي محجوب بوناقة  و اللجنة الأمنية، نهائيات لأقل من 13 و 17 سنة و صنف الأكابر. حيث دعم و صفق الحضور الرسمي و الجمهور الغفير لفنيات الشباب.

كما تم تكريم عقب النهائي هؤلاء الشباب بكؤوس و ميداليات و هدايا قيمة في أجواء احتفالية كبيرة.  كما تم تنظيم مقابلة استعراضية ضد قدماء كرة القدم بولاية تندوف و بمشاركة والي الولاية السيد مصطفى دحو كلاعب. كما تم كذلك الوقوف دقيقة صمت و قراءة سورة الفاتحة على شهداء غزة في التفاتة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

برنامج جمعية راديوز كذلك تواصل بزيارة ثانوية الفقيدة بوزيدي هوارية و هذا تشجيعا للرياضة المدرسية و كذلك تقديم نصائح اجتماعية للتلاميذ من الجانب التربوي و تحذيرهم من مخاطر مختلف الآفات الاجتماعية كتعاطي الحبوب المهولسة، التدخين ، مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي و الأهم من ذلك الدراسة و احترام الأساتذة و المربين و إطارات السلك التربوي و الذين حظوا بتكريم مميز.

لتختتم الزيارة بالمركز البيداغوجي النفسي لدوي الهمم بحي قصابي و هذا تضامنا مع أطفال و شباب ذوي الهمم، حيث قدمت هدايا و ميداليات كعربون تكريم للسادة و السيدات العاملين بالمركز عرفانا بالتضحيات الجسام و المجهودات الكبرى التي يبذلونها من اجل التكفل الطبي و الإجتماعي بهذه الفئة.

و في الأخير حظي وفد جمعية راديوز باستقبال رسمي في مقر ولاية تندوف أين كرموا من طرف والي الولاية السيد مصطفى دحو. شاكرا في النهاية زيارة و تنقل جمعية راديوز إلى ولاية تندوف و مشاركة شباب الولاية نشاطاتهم الرياضية.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P