المحلي

شباب بلوزداد ..قريشي :” الحديث العودة للمنافسة سابق لأوانه و سلامة المواطنين فوق كل اعتبار”

رفض المدير الرياضي لنادي شباب بلوزداد توفيق قريشي، مقترحات استئناف النشاط الرياضي و عودة عجلة البطولة الوطنية للدوران من جديد، في ظل انتشار فيروس كورونا، و تحدث قريشي، إلى أن العودة للمنافسة في ظل غياب الإمكانيات، تعد مغامرة محفوفة بالمخاطر، حيث قال: “أعتقد أن الحديث عن استئناف النشاط سابق لأوانه، رغم أن القرار يظل بيد السلطات المختصة”. وأضاف “لقد قلتها في السابق وأعيدها، حياة المواطن وسلامة الأشخاص خط أحمر، وأعتقد أن استئناف الدوري في عز الأزمة سيكون مغامرة، فالأندية لا تمتلك الإمكانيات التي تخول لها التصدي لهذا الوباء، خاصة من ناحية الطواقم الطبية”.
و واصل “نحن نتكلم عن 80 فريقا تقريبا من الدرجات الأولى والثانية والهواة، والسؤال المطروح، هل سيتمكن كل هؤلاء من توظيف أطباء أكفاء، ولهم القدرة على حماية اللاعبين والأفراد؟”.
وتابع قريشي “بالنسبة لنا الحل الأمثل هو مواصلة البطولة، ولكن بعد توفير كافة الظروف والإمكانيات لحماية اللاعبين، وإذا لم يتحقق ذلك، نحن نرفض استئناف النشاط مهما كانت الأسباب”.
وختم “أتمنى أن تقوم الاتحادية ببرمجة لقاءات تشاورية، بين رؤساء الأندية ومختصين في الشأن الكروي قبل اتخاذ قرار بشان استئناف الدوري، حتى تكون المسؤولية مشتركة بين جميع الفاعلين في الشأن الرياضي”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P