الرابطة الأولىالمحلي

زرواطي يرد على بوكرومة ويفتح النار على مدوار

ردّ رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة محمد زرواطي على التصريحات الأخيرة التي أطلقها وليد بوكرومة رئيس إتحاد خنشلة حين اتهم هذا الأخير زرواطي بتوجيه كلمات عنصرية اتجاه فريقه، حيث عقد زرواطي ندوة صحفية عاد فيها للأحداث التي عرفتها مواجهة الفريقين. كما فتح النار على رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار محملا إياه مسؤولية التي بات يتعرض لها فريقه في الفترة الأخيرة مضيفا أن مدوار يجتمع برؤساء الفرق لتحريضهم ضد الساورة.

زرواطي: “لا أعرف بوكرومة ولم أتلفظ بالكلمات التي قالها عني

 بدأ رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي تصريحاته بتوجيه رسالة لرئيس الفاف جهيد زفيزف حين قال: “أناشد رئيس الفاف للتدخل حول تصريحات رئيس اتحاد خنشلة. أنا لا أعرفه أصلا وأقسم بالله لم أتلفظ بالكلام العنصري الذي اتهمني به وليد بوكرومة. لقد رأيته ما بين الشوطين دخل في مناوشات مع بعض الأنصار فقلت له لا تقلق فالصراخ لا ينفع بحكم خبرتي طيلة 14 سنة، لكن رده لم يكن لائقا اتجاهي، لقد جلس في المنصة الشرفية مع بعض الأنصار ومن الطبيعي أن يتعرض للمضايقات ولا يمكننا التحكم في تصرفات الأنصار”.

الجزائر لكل الجزائريين و أبناء خنشلة إخوتنا و مرحبا بهم في بشار

واصل زواطي توضيحاته بخصوص التصريحات التي أطلقها رئيس إتحاد خنشلة وليد بوكرومة حين صرح قائلا: “نحن في الجزائر التي تسع جميع الجزائريين ولا يمكن لي التحدث بذلك الكلام الذي قاله عني بوكرومة في لحظة غضب، علينا أن نطوي تلك الصفحة سريعا وما هي إلا مجرد ثلاث نقاط ومباراة كرة قدم خسرها فريقه، الجزائر لكل الجزائريين وأبناء خنشلة إخوتنا ومرحبا بهم في بشار”.

مدوار سبب المشاكل التي تحدث في كل مرة لشبيبة الساورة”

ختم رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي تصريحاته بفتح النار على رئيس الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عبد الكريم مدوار حيث قال: “رئيس الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لديه يد خفية لكل ما يحدث لشبيبة الساورة وهو سبب المشاكل التي نعيشها خلال المباريات، لذلك فأنا أوجه رسالة إلى رئيس الفاف جهيد زفيزف وأحذره من مدوار بسبب ما يحدث داخل بيت الرابطة كما أطالب من وزير الشباب والرياضة ورئيس الفاف النظر فيما يحدث داخل الرابطة، لأن مدوار يجتمع برؤساء الفرق من أجل تحريضهم”.

نور الدين عطية 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P