حوارات

زيدي حسين: “تعثر سان ريمي أصبح من الماضي وسنحاول الفوز أمام فرندة”

كشف المهاجم زيدي حسين عن رغبة زملاءه في تحقيق نتيجة إيجابية بملعب 24 فبراير أمام فوز فرندة، من أجل تفادي الدخول في حسابات البقاء المعقدة في بطولة ما بين الجهات.

كيف هي الأجواء قبل مواجهة فوز شباب فرندة؟

 “الأمور عادية، ونحن نعطي هذه المواجهة الأهمية التي تستحقها. كما سنؤدي ما علينا فوق الميدان حتى نحقق نتيجة مرضية.”

كيف تنظر إلى هذا اللقاء؟

 “المهمة لن تكون سهلة، لكننا عازمون على الصمود بغية تحقيق بنتيجة إيجابية. لأن الميدان هو الفاصل، والتسعين دقيقة للمباراة هي التي ستحسم أمر النقاط الثلاثة. ما يجعلنا نعول على منح اللقاء القيمة التي يستحقها دون تضخيمه.”

المباراة تبدوا سهلة على الورق بحكم أن المنافس سقط حسابيا؟

 “صحيح أن اللقاء أمام فوز شباب فرندة يبدو سهل على الورق، نظرا لوضعية الفريق في سلم الترتيب. إلا أن المواجهات تختلف في خصوصياتها، ما يجعلنا لا نربط بين ما حصل في اللقاء المنصرم والمواجهة التي ستجمعنا به. علينا أن نأخذ الأمور بالجدية اللازمة والتعامل مع مجريات اللقاء بالشكل الذي يسمح لنا بتحقيق نتيجة جيدة.”

ألستم متخوفين من تأثير التعثر السابق أمام شبيبة الأمير عبد القادر على أدائكم؟

 “هذا التعثر جزء من كرة القدم.  فالإخفاق في وهران لا يعني بأننا ضيعنا كل شيء. البطولة لازالت لم تنتهي، وسنحاول التعويض وتحقيق الفوز داخل الديار. علينا أن نثق في إمكانياتنا وسنكون في يومنا ونسعد الأنصار.”

نعود إليك، هل أنت راض عن مردودك الشخصي؟

 “صحيح بأنني مررت بفترة صعبة بعد الإصابة التي تلقيتها، حيث أقوم بما هو منتظر مني وفق توجيهات الطاقم الفني. وسأواصل العمل بجدية حتى أقنع الجميع، وأؤكد صحة إمكانياتي خلال المباريات المقبلة.”

هل من إضافة..

 “أطلب من الجميع أن يقف إلى جانبنا خلال بقية مشوار البطولة، لأن المسيرة ستكون صعبة وشاقة وهو ما يتطلب مساندة اللاعبين حتى يتجاوزوا كل العقبات. وسنحقق النتائج الإيجابية التي ستضعنا في موقع جيد في ترتيب البطولة.”

ع مكالي/ محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P