الرابطة الأولىالمحلي

سخط كبير من الحمراوة على قرار فسخ عقد مضوي

كان لأنصار مولودية وهران ردود فعل قوية عقب قرار رئيس مجلس إدارة النادي الطيب محياوي بفسخ عقد المدرب مضوي خير الدين،  حيث أبدى الحمراوة سخطهم الشديد على قرار الإدارة وصبوا جام غضبهم على الرئيس محياوي ،وحملوه مسؤولية تحطيم الفريق ،خاصة وأن المدرب مضوي حقق نتائج متميزة منذ توليه زمام العارضة الفنية للحمراوة.

فسخ عقد مضوي دون أي هزيمة سابقة في تاريخ كرة القدم

إعتبر أهل الإختصاص وأنصار الحمراوة قرار إدارة مولودية وهران بفسخ عقد المدرب مضوي خير الدين بمثابة سابقة في تاريخ كرة القدم ،كون التقني السطايفي قاد مولودية وهران في 14 مباراة لم ينهزم في أي مقابلة ( بغض النظر عن الإقصاء بركلات الترجيح) ، حيث قاد المولودية لتحقيق ثمان انتصارات منها ستة خارج الديار ، مقابل خمس تعادلات بالإضافة لإقصاء الكأس بركلات الترجيح.

مضوي ثان مدرب يفسخ محياوي عقده دون خسارة بعد كازوني

يعتبر المدرب مضوي خير الدين ثان مدرب يقدم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي على فسخ عقده دون تلقي أي خسارة، حيث سبق لرئيس الحمراوة وأن فسخ خلال مرحلة الذهاب عقد المدرب الفرنسي كازوني، والذي كان قد قاد المولودية آنذاك في سبع مباريات لم يتلقى فيها أي هزيمة بعد خمس تعادلات وإنتصارين داخل الديار.

مضوي لم يتقبل تصريحات محياوي ضده ودخل معه في مناوشات كلامية

لم يتقبل المدرب مضوي خير الدين التصريحات التي أدلى بها رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي بخصوص أسباب فسخ العقد بالتراض ، حيث اتصل التقني السطايفي برئيس الحمراوة ودخل معه في مناوشات كلامية بعدما كان مضوي في قمة الغضب من محياوي وتصريحاته التي وصفها بغير المسؤولة .

محياوي تحدث عن تلبية رغبة مضوي ونتائج سلبية داخل الديار

هذا وكان الرئيس محياوي وفي تصريحاته لإحدى وسائل الإعلام قد أكد بأن قرار فسخ العقد بالتراضي كان نزولا عند رغبة المدرب مضوي خير الدين، والذي طلب المغادرة بعد إقصاء الكأس  . ولم يتوقف رئيس الحمراوة عند هذا الحد بل تحدث أيضا عن نتائج سلبية للمولودية تحت قيادة المدرب مضوي بعد تسجيل الفريق لخمس تعادلات داخل الديار ، وهو ما أغضب كثيرا المدرب مضوي خير الدين.

محياوي فكر في التراجع عن قراره ومضوي رفض

بعد الضغط الكبير الذي فرضه أنصار مولودية وهران على رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي عقب قراره بفسخ عقد المدرب مضوي خير الدين،  فكر رئيس الحمراوة في التراجع عن قراره والإبقاء على التقني السطايفي على رأس العارضة الفنية للنادي ،  لكن المدرب السابق للنادي الإسماعيلي المصري رفض وأصر على المغادرة بعدما شعر بنوع من الإهانة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P