الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس  .. في حادثة ثانية من نوعها … فندق النادي يتعرض للسرقة .. والأنصار يطالبون سليماني  بالرحيل!

مازال الشارع العباسي في غليان  بعد الخسارة الأخيرة التي سجلها الإتحاد  في داربي الغرب. هذه الوضعية دفعت بالأنصار عبر مواقع التواصل والمنتديات إلى طلب الإسراع برحيل الطاقم الفني الذي لم يجد معالمه بعد الجولة الثالثة خاصة أن عقوبة المدرب سليماني لم تأت في وقتها  و  النادي يحتاج لمدربه في هذه الأوقات الصعبة. هذا ولم يتردد الأنصار في مطالبة الإدارة  بتحمل مسؤولياتها بعدما إنتهجت هدف التكوين بلاعبين شبان، الأمر الذي لا يناسب طموح الأنصار خاصة أن النادي مكانته مع كبار الرابطة المحترفة الأولى. الأمر الذي يعد مخاطرة بمستقبل النادي الذي سينافس أندية تطمح للعودة وأخرى لتفادي االنزول كما طالب الأنصار بتوضيحات بشأن خطة اللعب التي انتهجها المدرب وحول اختياراته للتشكيلة الأساسية بسبب الأخطاء التي تكررت في المباريات التي أشرف عليها، ولم يكتفوا بهذا بل طالبوه بالرحيل عن العارضة الفنية إن كان غير قادر على قيادة الفريق.

.. طالبوا السلطات  بإعادة فتح المدرجات 24 فبراير  

وتوقف الأنصار للحديث عن عدم إقرار السلطات بفتح المدرجات مثلهم مثل الأنصار الأخرين في عدة مدن والسماح لهم بالولوج إلى المدرجات علما أن سعة الملعب تسمح بإتخاد تدابير وقائية.  أملا في تقديم الدعم للاعبين الذين هم في أمس الحاجة لأنصارهم.

نزل الفريق يتعرض السرقة للمرة الثانية ..

وفي سياق آخر تعرض نزل الفريق بملعب 24 فبراير إلى السرقة ليلة أمس. حيث لم يجد بعض اللاعبين المقيمين هناك أغراضهم. في صورة تأسف لها الكثير لما آلت إليه  حالو النادي. يذكر أن الفريق تعرض لعدة حوادث سرقة. ما جعلهم يطالبون بتدخل الإدارة و حماية ممتلكاتهم أو نقلهم لمكان آمن خاصة أن إدارة النادي هي الأخرى تعرضت للسرقة من حواسيب وأجهزة ومستلزمات. الأمر الذي جعل اللاعبين يطالبون بتوفير الأمن لحمايتهم و حماية ممتلكاتهم.

ع.م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P