الأقسام السفلىالمحلي

سريع المحمدية … اللاعبون يدخلون في إضراب ويهددون بمقاطعة مباراة الوام

لازالت تداعيات قضية تجميد الحساب البنكي لسريع المحمدية من طرف المدرب المغترب المساعد السابق مهني زياني متواصلة ، حيث قاطع اللاعبون الحصتين التدريبيتين ليومي الأربعاء والخميس وذلك تنديدا بحالة الإهمال التي يعاني منها الفريق من طرف السلطات . هذا وهدد اللاعبون بمقاطعة مواجهة الغد من البطولة أمام وداد مستغانم في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة ما بين الرابطات.

تنقلوا إلى معسكر لتنظيم وقفة إحتجاجية والديجياس إستقبلهم

حالة الغضب التي كان عليها لاعبو الصام إضطرتهم للتنقل صبيحة الخميس إلى معسكر وذلك لتنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر الولاية ،حتى يتسنى لهم نقل إنشغالاتهم للوالي صيودة عبد الخالق.  وفي خطوة منه لاحتواء الوضع ، تدخل مدير الشبيبة والرياضة لولاية وهران لعجاج لحسن بصورة إستعجالية أين إستقبل لاعبي السريع وأعضاء الطاقمين الفني والإداري بمقر “الديجياس” وإستمع لإنشغالاتهم ووعد بنقلها للوالي .

الديجياس والمير إجتمعا باللاعبين بملعب والي محمد

بعد إجتماعه مع اللاعبين بمقر “الديجياس” صباحا،  تنقل المدير لعجاج لحسن في الأمسية إلى المحمدية أين كان له اجتماع جديد مع اللاعبين بملعب والي محمد بحضور رئيس البلدية درقاوي إبراهيم ، حيث تم تقديم وعود جديدة لرفقاء الحارس حيقونة بإيجاد حل إستعجالي لقضية الحساب البنكي في القريب العاجل.

السريع يسير نحو الهاوية والسلطات تتفرج

باتت كل المؤشرات توحي بأن سريع المحمدية يمر بفترة عصيبة قد يدفع ثمنها غاليا مع نهاية الموسم في ظل تواجد الفريق في المركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب العام، وتنتظره رزنامة نارية بداية بمباراة الغد أمام الرائد وداد مستغانم.  يحدث كل هذا في الوقت الذي تلتزم فيه السلطات الولائية والمالية الصمت دون أي تحرك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في بيت الصام .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P