المحلي

وداد مستغانم   .. سالم العوفي مدربا جديدا “للوام”  

حسمت إدارة وداد مستغانم في مستقبل العارضة الفنية للفريق وذلك بعد الاتفاق الرسمي مع مدرب جمعية وهران سابقا سالم العوفي، الذي وقع أول أمس على عقد يمتد لموسم واحد مع إدارة “الوام” عقب اتفاقه مع الرئيس بن عمر سفيان، الذي نجح بالتالي في حسم صفقة من العيار الثقيل وذلك بالنظر لقيمة ووزن مدرب الحراش السابق سالم العوفي.  وفي سياق الإستقدامات، حسم الرئيس “قنفودة” صفقة قائد جمعية وهران الطيب برملة الذي وقع على عقد مع “الوام” بتزكية من مدربه سالم العوفي، لتستفيد بذلك إدارة الوداد من خدمات لاعب له من الخبرة والتجربة ما يؤهله لتقديم إضافة كبيرة للفريق في بطولة القسم الثالث هواة.

بن عمر سفيان: “العوفي هو المدرب الأنسب لمشروع الإدارة ومازال هناك مفاجآت”  

أدلى رئيس وداد مستغانم بن عمر سفيان بالتصريح التالي لجريدة “بولا” مباشرة بعد توقيع المدرب الجديد سالم العوفي على عقده وقال: ” لقد اتفقنا مع المدرب سالم العوفي الذي بات المدرب الجديد لوداد مستغانم. الإدارة رأت بأن العوفي هو المدرب الأنسب لمشروعنا بالنظر لخبرته الكبيرة، وما هذه الصفقة إلا بداية انتظار العديد من المفاجآت الأخرى في ملف الإنتدابات “.

“هدفنا هو الصعود ولن يهدأ لي بال حتى أعيد الوام لمكانتها الطبيعية”  

عضو مجلس إدارة مولودية وهران أكد بأن الهدف المسطر مع المدرب العوفي هو الصعود للرابطة الثانية وقال: ” لقد اتفقت الإدارة مع المدرب العوفي على الصعود للرابطة الثانية والعمل على المدى البعيد، وأؤكد لكم مرة أخرى بأنه لن يهدأ لي بال حتى أعيد الوداد لمكانته الطبيعية في الرابطة الأولى المحترفة “.

برملة أول استقدامات بن عمر

الطيب برملة و بن عمر سفيان
الطيب برملة و بن عمر سفيان

مرت إدارة وداد مستغانم للسرعة القصوى في عملية الإستقدامات وذلك بعد التعاقد مع صانع ألعاب جمعية وهران الطيب برملة الذي عرف الرئيس بن عمر سفيان كيف يقنعه بقبول عرض الوام بعد مفاوضات ماراطونية. ولقد جاء التعاقد مع برملة بطلب من المدرب الجديد سالم العوفي الذي يعرف جيدا إمكانات لاعبه السابق في “لازمو”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P