الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان… الوزاني يطوي صفحة سطيف ويشرع في التحضير للإطاحة بالساورة

استأنف أوّل أمس فريق سريع غليزان تدريباته تحضيراً لمباراة الجولة القادمة أمام شبيبة الساورة، وهذا بعد أن استفاد اللاعبون من يوم راحة فقط بعد مباراة وفاق سطيف، حيث كان كافيا لكي يتخلصوا من الإرهاق الذي عانوا منه جراء لعبهم المباراة وعودتهم من عاصمة الهضاب. وقد عرفت حصة الاستئناف حضور جميع اللاعبين باستثناء بركة، شتيح وعواد، الأمر الذي جعل المدرب شريف الوزاني يجتمع معهم مطولاً كما اعتاد القيام به بعد كل مباراة يجريها الفريق، وتطرق من خلاله إلى العديد من النقاط.

الوزاني شكر كثيرا اللاعبين على أداءهم

هذا وقد استغل التقني الوهراني سي الطاهر تواجد جميع اللاعبين في حصة الاستئناف، خاصة منهم الذين شاركوا في لقاء سطيف حيث شكرهم كثيرا على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في المباراة الأخيرة وتمكنهم من العودة بنقطة ثمينة، حيث أكد لهم بأن هذه النتيجة سوف تكون بمثابة دافع قوي سوف يفيدهم كثيرا للعب المقابلات القادمة بنفس ثانٍ من أجل أن يبحثوا على تسجيل نتائج إيجابية أخرى.

صحح لهم أخطاءهم في لقاء سطيف

وبالرغم من النتيجة التي سجلها الرابيد في الجولة الماضية إلا أن المدرب شريف الوزاني وقف على العديد من الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه، خاصة في المرحلة الثانية ما جعله يستغل حديثه معهم قبل حصة الاستئناف ويقوم بتصحيحها لهم بصورة شفهية، وهذا في انتظار أن يعمل على ذلك في صورة تطبيقية خلال الحصص التدريبية القادمة خاصة وأن التقني الوهراني يريد تجهيز لاعبيه على أحسن وجه حتى يضمن تألقهم في المباراة القادمة أمام شبيبة الساورة.

طالبهم بوضع الأرجل فوق الأرض

وحتى يضمن عدم تسرب الغرور في أنفسهم بعد نتائجهم في آخر مواجهتين طالب الوزاني من لاعبيه ضرورة أن يتناسوا كل مخلفات مباراة الوفاق وإيجابياتها، أين أكد لأشباله أن عليهم أن يجددوا العهد مع العمل من أجل أن يحضروا بصورة جيدة لمباراة الجولة القادمة، بما أن هذه الأخيرة لن تكون سهلة وتتطلب منهم اللعب بكامل إمكانياتهم البدنية والفنية حتى يراهنوا من خلالها على تسجيل فوزهم الأوّل في البطولة.

أكد للاعبيه أنه يريد أداءً قويا في المواجهة المقبلة

كما أكد الوزاني أيضا في حديثه مع لاعبيه بأنهم ملزمون على تحصيل نقاط إضافية في الجولات القادمة من البطولة حتى يتمكنوا من دفع الفريق لضمان إنطلاقة سريعة ومريحة في آن واحد، لاسيما وأن تجسيدهم هذا الهدف سوف يجعلهم يتخلصون من الضغط المفروض عليهم ويمكّنهم من جهة أخرى من دفع الفريق إلى إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة.

يسعى للبحث عن تسجيل أول إنتصار

وأنهى سي الطاهر حديثه مع لاعبيه بمطالبتهم بضرورة أن يكونوا في المستوى خلال مقابلة الجولة القادمة أمام شبيبة الساورة المبرمجة الجمعة القادم بملعب زقاري الطاهر، حيث أصر على ضوء ذلك على أن يتمكنوا من تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط إضافية إلى رصيد الفريق، باعتبار أن التجسيد على أرض الواقع سيجعل السريع يحقق الإنطلاقة المثالية التي يبحث عنها.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P