الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى “سريع غليزان 0- 0 أولمبي الشلف” الرابيد يكتفي بنقطة أمام الجار و تساؤلات عن سبب غياب سوقار !

فشل سريع غليزان في تأكيد فوز الجولة الماضية وذلك عندما اكتفى بالتعادل السلبي 0-0 خلال إستقباله لضيفه جمعية الشلف بملعب العقيد لطفي بتلمسان لحساب الجولة التاسعة عشر والأخيرة من عمر مرحلة الذهاب، ليرفع بذلك رصيده إلى 24 نقطة وضعته في المركز العاشر في جدول ترتيب الرابطة المحترفة الأولى. وبالعودة إلى أجواء اللقاء عرف الشوط الأول سيطرة نسبية لتشكيلة الجمعية التي صنعت العديد من الفرص السانحة للتسجيل مستغلة الأخطاء التي وقع فيها الدفاع الغليزاني الذي تشكل من بركة و عايش من جهة و كذا غياب المبادرة الهجومية لكتيبة الوزاني التي عانت من الغيابات الكبيرة على مستوى هذا الخط ،أما عن المرحلة الثانية فلم تكن مختلفة عن سابقتها رغم تحسن مردود رفقاء صبري الذين كانوا أكثر خطورة مقارنة بالشوط الأول لكن ذلك لم يكن كافيا للوصول إلى مرمى الحارس سحنون ،لتنتهي المواجهة بدون فائز و يكتفي أشبال الوزاني بنقطة عززوا بها رصيدهم في جدول الترتيب في انتظار المباراة المتأخرة أمام شبيبة القبائل.

أصداء اللقاء

سوقار غاب في آخر لحظة عن السفرية

و في خرجة مفاجئة من اللاعب المخضرم لسريع غليزان، محمد سوقار فقد قاطع هذا الأخير سفرية فريقه إلى تلمسان من أجل مواجهة الشلف لحساب الجولة الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب، حيث كشفت مصادرنا الخاصة أنه تشابك لفظيا مع المدرب شريف الوزاني خلال آخر حصة تدريبية بغليزان بسبب عجز الإدارة عن اختيار ملعب قريب يخوص فيه السريع هذه المواجهة.

الوزاني إستنجد بلاعب الرديف عويسي

وبما أن التشكيلة الغليزانية تنقلت إلى تلمسان صبيحة السبت من أجل المبيت هناك تحسبا لمباراة الشلف، فقد انتظر الطاقم الفني للرابيد أن يلتحق سوقار بالفريق في الأمسية عبر وسيلة نقل خاصة، سيما وأن أغلب اللاعبين التحقوا بتلمسان عبر سياراتهم غير أن إصرار اللاعب على المقاطعة أجبر الوزاني على الإستنجاد بلاعب الرديف عويسي الذي إلتحق في ساعة متأخرة عبر سيارة أجرة.

بالغ كان المهاجم الوحيد المتاح في قائمة الوزاني

وبما أن مباراة الرابيد بضيفه أولمبي الشلف شهدت غياب العديد من اللاعبين خاصة على مستوى الخط الأمامي الذي غاب عنه السداسي سوقار، عواد، حيتالة، بركات، المنور وقادري فإن ذلك وضع المدرب شريف الوزاني في مأزق حقيقي لتحديد التشكيلة الأساسية التي ضمت مهاجما وحيدا فقط والأمر يتعلق باللاعب بالغ.

شريف الوزاني أجرى تغييرا واحدا على التشكيلة الأساسية

وبما أن فريقه عانى من عدة غيابات خلال المواجهة التي جمعته بأولمبي الشلف يوم أمس، فقد فضل المدرب شريف الوزاني عدم إجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية وذلك بتجديد ثقته في نفس الأسماء التي شاركت في اللقاء الأخير أمام أولمبي المدية الذي فاز به السريع بهدف دون رد، حيث اكتفى بإجراء تغيير وحيد فقط بإقحام نكروف مكان سوقار الذي غاب عن التنقل إلى تلمسان.

الرديف تعادل سلبًا مع الشلف في بومزراق

ولم يتمكن رديف سريع غليزان من العودة إلى سكة الإنتصارات وذلك بعدما تعادل سلبا أمام منافسه أولمبي الشلف في مباراة جرت بملعب بومزراق الذي كان فيه السريع هو صاحب الضيافة في ظل تواصل الأشغال بزوقاري الطاهر، لتتواصل بذلك النتائج السلبية لأشبال المدرب بلجيلالي الذي بات قريبا من مغادرة الفريق حسب تأكيدات الرئيس حمري قبل المباراة الذي كشف أنّ هذه المباراة ستكون الأخيرة له على رأس العارضة الفنية.

مدرب حراس الرديف بن خرفية قرر الإنسحاب من الطاقم الفني

ولم يتنقل مدرب حراس الرديف بن خرفية بن عودة مع التشكيلة إلى الشلف وذلك بعدما قرر الإنسحاب من طاقم بلجيلالي ليلة اللقاء، حيث كشف أن الظروف السائدة داخل الفريق لا تشجع على العمل، خصوصا في ظل تماطل الإدارة عن توقيع عقده وهو الذي عزّز الرديف منذ شهرين عقب رحيل بن فيسة لزرق إلى جمعية وهران.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P