الأولى

سوناطراك تصر على برمجة مباراة ودية بين المولوديتين

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن مجمع سوناطراك يصر على برمجة مباراة ودية بين المولوديتين الوهرانية والعاصمية خلال فترة توقف البطولة ، وذلك في ظل تواجد تشكيلة المدرب الفرنسي برميل بمستغانم لإجراء تربص مغلق . ومن المنتظر أن تجرى هذه المباراة يوم السبت بملعب المرحوم هدفي ميلود في ظل الاتفاق الحاصل بين مسؤولي الفريقين .

غوماري تلقى تطمينات من صادي بمساعدة الفريق لتأهيل الجدد

على هامش حضوره اجتماع رئيس الفاف مع رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى، تلقى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران غوماري شكيب تطمينات من وليد صادي بمساعدة النادي خاصة فيما يتعلق بقضية تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية، حيث يكون رئيس الفاف قد وعد غوماري بالعمل بالتنسيق مع الفيفا للإسراع في رفع عقوبة المنع من الاستقدام المسلطة على مولودية وهران.

الإدارة تباشر إجراءات تسوية ديون ابيغا وأتشام وبلقروي

بعد غلق ملفي اللاعب البورندي شاكا والمدرب التونسي بوعكاز، ستباشر إدارة مولودية وهران خلال الساعات القليلة المقبلة إجراءات تسوية ديون اللاعبين الكاميرونيين ابيغا وأتشام بالإضافة للمدافع بلقروي، وهو الثلاثي الذي يمتلك أحكام من الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية وملفاتهم في طريقها لجر المولودية لتلقي عقوبة منع من الانتداب جديدة في حال عدم تسديد ديونهم قلل مرحلة التحويلات الشتوية المقبلة.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P