الرابطة الأولىالمحلي

شاوتي: “سنلعب من أجل الفوز في المدية لتعويض خسارة بارادو”

كيف جرت التحضيرات لمواجهة أولمبي المدية؟

“التحضيرات جرت في ظروف جد عادية ومعنويات مرتفعة ووسط تركيز شديد وذلك إدراكا من اللاعبين بالأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه المباراة التي نعتبرها بمثابة منعرج حاسم لنا مع بداية البطولة”.

هل تجاوزتم مرحلة ما بعد بارادو؟

“صحيح ان الخسارة أمام بارادو كانت قاسية جدا لكن عرفنا بعد العمل النفسي للطاقم الفني كيف نتجاوزها ونستخلص منها الدروس، وأصبح الآن تفكيرنا كله في مباراة المدية وكيفية العودة منها بنتيجة إيجابية”.

هناك إجماع على أن المباراة مهمة، فما قولك؟

“مواجهة المدية مهمة ونقاطها الثلاثة ستعيد لنا الثقة وتمكننا من تعويض خسارة بارادو القاسية، لكن هذا لا يعني بأنها مصيرية لأن حتى التعثر لا قدر الله لن يغير من الأمر شيئا بحكم أنه يبقى في البطولة 32 مباراة كاملة” .

ما هي حظوظكم في تحقيق نتيجة إيجابية؟

“نحن لا نفكر في أي منافس بقدر ما نفكر في ان نكون جاهزين ونبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية يوم المباراة، لأنه لو نكن في يومنا فأنا متأكد بأننا ستكون قادرين على الفوز على أي فريق، وهذا رغم إدراكنا المسبق بصعوبة المهمة في المدية” .

بماذا تعد الأنصار في هذه المواجهة؟

“من حق الحمراوة أن يحلموا برؤية فريقهم ينهي الموسم بلقب أو على الأقل مشاركة خارجية، ونحن نتفهم غضبهم بعد الخسارة أمام بارادو ، ومن جهتنا سنحاول تقديم كل ما لدينا في كل مباراة حتى نؤكد مجددا نوايانا في قول كلمتنا بقوة هذا الموسم.”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P