الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 16 من قسم ما بين الجهات “شباب الأمير عبد القادر 2 – 2 إتحاد بوهني تيارت” وتتواصل معاناة سان ريمي..

كان ملعب الحبيب بوعقل على موعد مع احتضان افتتاح مرحلة الإياب من بطولة مابين الجهات بين المستضيف شباب الأمير عبد القادر وضيفه إتحاد بوهني تيارت. أصحاب الأرض بحثوا عن تحقيق الفوز، والابتعاد عن منطقة الخطر، أمام ضيف أبان عن مستوى كبير هذا الموسم. وفي مباراة شهدت ندية كبيرة بين الطرفين فوق أرضية الميدان، انتهت المواجهة بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، ليواصل سان ريمي سلسلة النتائج السلبية التي قد تدخله في المنطقة الحمراء.

دخل الفريقين المباراة بحماس كبير بحثا عن تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط إضافية مهمة لبقية المشوار. أصحاب الأرض كانوا السباقين للمبادرة عندما نجح المهاجم حبشاوي علاء الدين من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال6 بعد عمل جماعي منظم. ليخرج بعدها أبناء تيارت من منطقتهم، بحثا عن تعديل الكفة.

وبعد ضغط مكثف نجح الضيوف في ذلك، وبالتحديد في الدقيقة ال7 عندما سكنت رأسية اللاعب حمادة شباك حارس مرمى شباب سان ريمي. بعدها تواصل اللعب، حيث بحث الفريقين عن التسجيل، ما أتاح الكثير من المساحات في الميدان. أبناء سان ريمي، وبعد هجمة منظمة بدأت من المدافع مباركي لتصل إلى المهاجم السريع حبشاوي الذي مرر كرة على طبق للمهاجم بن ناصر والذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليأمر بعدها مدرب الضيوف عيسات لاعبيه بالتقدم والضغط على الخصم، وهذا ما حدث عندما توغل المهاجم معروف على الجهة اليمنى لسان ريمي، موزعا كرة على طبق للمهاجم بورحلة والذي سجل هدف التعادل في الدقيقة ال25.

ليعود اللقاء إلى نقطة الصفر، حيث أن أصحاب الأرض عادوا للبحث عن تسجيل هدف آخر، لكن المهاجم حبشاوي لم يحسن التعامل مع الكرة.  لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. ومع بداية الشوط الثاني، كان أصحاب الأرض الأوائل من أجل المبادرة نحو الهجوم، لكنهم اصطدموا بحارس بارع تصدى لمحاولتين الأولى في الدقيقة ال53 عندما نفذ الخصم مخالفة قريبة من المرمى. بعدها تسديدة قوية من أمدور تصدى لها الحارس ببراعة. ليقوم بلعروسي، مهاجم شباب سان ريمي، بعمل فردي رائع في الدقيقة ال60 و يراوغ لاعبين اثنين، و يسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة الأفقية.

بعدها مباشرة حبشاوي يجد نفسه وجه لوجه مع الحارس، لكنه تماطل في تسديد الكرة، ليلحق عليه الدفاع وينقذ الموقف. ضغط كبير مارسه أبناء سان ريمي على الضيوف خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، حيث قام الضيوف بهجمة مرتدة عن طريق الشيخ الذي راوغ الحارس، لكن مباركي عاد في الوقت المناسب، حارما إياه من التسجيل في الدقيقة ال73.

بعدها عاد حبشاوي الذي أرهق دفاع الخصم وراوغ المدافع الأخير لاتحاد بوهني تيارت ويجد نفسه وجه لوجه مع الحارس، لكن تسديدته كانت ضعيفة أمام الحارس بن عيسى. لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.

تغطية: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P