الأقسام السفلىالمحلي

شباب برج منايل … الشباب يحقق الصعود للعب مباراة السد الفاصلة

تمكن شباب برج منايل الناشط ضمن بطولة القسم الثالث وسط الصعود رسميا للعب مباراة السد رغم بقاء جولة واحدة ،وهذا بعد بقاء الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر إتحاد خميس الخشنة بثلاث نقاط. مشوار الشباب هذا الموسم كان مميزا رغم المنافسة الشرسة لمنافسيه ،فهذا لم يمنع أبناء المدرب رحماني بوزيان من السيطرة على البطولة منذ الجولة الأولى، فالهدف المسطر من طرف الإدارة بلعب ورقة الصعود جعل الكل في برج منايل يقف وراء الفريق لتحقيق المبتغى مع توفير كل الظروف المادية ووضع النادي في أريحية تامة ،حيث كان رفقاء الهداف تيزة أمين في مستوى تطلعات الأنصار الذين ساندوا الشباب بالرغم من غيابهم عن المدرجات بسبب الإجراءات الصحية المتخذة من طرف اللجنة الطبية والرابطة. كل هذا لم يمنع أصحاب اللونين الأحمر والأسود من تأدية موسم ممتاز الذي تحقق بفضله الصعود لمباراة السد التي من دون شك ستكون الفيصل للعودة للقسم الثاني ،حيث سيواجه شباب برج منايل صاحب المرتبة الأولى لمجموعة الشرق نادي شبيبة جيجل في ملعب محايد ،رغم إعتراف الجميع أن هاته المباريات تتغير فيها كل المعطيات ولا تخضع لمعايير معينة بل ستكون قاسية من حيث النتيجة خاصة بالنسبة للفريق المنهزم الذي يذهب مجهود سنة مهب الريح، لذا فإنه لزاما على شباب برج منايل التحضير بكل جدية خلال الأيام المقبلة لأن مباراة جيجل هي مباراة الموسم، تتطلب كل التركيز حفاظا على نسق النتائج الإيجابية مع تقديم كل التحفيزات للاعبين من أجل الصعود و إفراح الأنصار.

مدرب الحراس  بوسحاقي خالد:

بوسحاقي خالد
بوسحاقي خالد

“أولا بودي أن أشكر الجميع من طاقم إداري وفني ولاعبين على مجهوداتهم طيلة الموسم الذي كان مميزا، وحققنا فيه المرتبة الأولى بكل جدارة وإستحقاق دون نسيان دور أنصارنا من خلال تحفيزهم لنا، لتبقى مباراة السد ضد فريق شبيبة جيجل هي الحسم ،رغم أننا كنا نتمنى تفادي مثل هكذا مباريات لأنها بالنسبة لنا قاسية وظالمة للفريق الخاسر الذي سيضيع مجهودات موسم كامل. نحن لحد الآن لازلنا نأمل بصعود الفرق التي تحتل الصدارة بعيدا عن مباريات السد لأنه حسب ما يقال هنا وهناك فإن الإتحادية الجديدة ستلجأ لقرار الصعود المباشر، بحيث يبقى هذا مجرد كلام ليس رسمي .في الأخير نحمد الله أننا وفقنا في مسعانا بتحقيق المرتبة الأولى ليبقى كل شيء مؤجل إلى حين القرار النهائي بخصوص مباراتنا الفاصلة أو الصعود مباشرة، ولنا الثقة في اللاعبين لمواصلة المغامرة بثبات لإفراح مدينة برج منايل كاملة لأنها تستحق التواجد في القسم الثاني على أقل تقدير”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شباب برج منايل شباب كل الولاية35 يجب الالتفاف حوله ومساندته واشاء الله عودة امجاد الكوكليكوا يحسراه على الزمن الجميل القسم الثاني اقل الاقسام التى يمكن ان نتواجد فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P