الرابطة الأولىالمحلي

شباب بلوزداد  .. الإدارة تنتظر مراسلة الرابطة لاستلام درع البطولة

لا تزال إدارة شباب بلوزداد تنتظر مراسلة رسمية من مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم، من أجل استلام درع البطولة التي توج بها الفريق، حيث سيكون هذا الأمر في ظرف استثنائي بسبب الظروف الصحية التي تعيشها البلاد، حيث تعودنا على تتويج الفرق الفائزة في آخر جولة من عمر البطولة، كما حدث في المواسم السابقة، إلا أن الطريقة التي توقف بها الموسم هذه المرة جعلت مسؤولي الرابطة يؤجلون منح درع البطولة إلى وقت لاحق.

الاستلام سيكون على مستوى مقر الرابطة

وحسب المعلومات التي استقيناها من مصادرنا، فإن الرابطة تنوي منح درع البطولة في مقرها الخاص، من خلال استدعاء مسؤولي الشباب بالإضافة إلى المدرب وقائد الفريق، حيث لن سيكون ذلك من خلال مراسم بسيطة. وأكدت مصادرنا أن تسليم الدرع لن سيكون قبل نهاية الشهر الجاري، في انتظار تفاصيل أكثر من طرف الرابطة التي لم تتطرق لحد الآن إلى هذا الموضوع لا في موقعها الرسمي، ولا من طرف رئيسها مدوار الذي لم يتكلم عن هذا الموضوع تماما.

الإدارة تفكر في إقامة حفل بسيط للاعبين

وتفكر إدارة الشباب في إقامة حفل مبسط على شرف اللاعبين، ومن ثم الاحتفال بلقب البطولة السابع في تاريخ النادي، حيث سيكون ذلك في مقر النادي بسعيد حمدين بنسبة كبيرة، وسيكون بحضور كل المساهمين في هذا التتويج من لاعبين وأعضاء للطاقمين الفني والطبي، حيث سترتب الإدارة كل شيء في هذا الشأن بعد إعلان الرابطة عن موعد تسليمها لدرع البطولة.

خزينة الفريق ستنتعش بمليار ونصف

وستنتعش خزينة الفريق بقيمة مالية قدرها مليار ونصف سنتيم، نظير التتويج بلقب البطولة، إذ ورغم أن الرقم يعد غير ضخم مقارنة بالمكافآت التي تمنح في بطولات أخرى نظير التتويج بالبطولات، إلا أن ذلك سيكون دفعا جيدة لإدارة الفريق التي ستستثمر القيمة المالية في تطوير الفريق، حيث من المرتقب أن يستلم المسؤولون الصك في نفس اليوم الذي يستلمون فيه درع البطولة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P