الأولىالرابطة الأولىالمحلي

شركة ماكرون تفسخ عقدها مع مولودية وهران

تتوالى الضربات التي تتلقاها مولودية وهران سواء فيما يخص قضايا لاعبين ومدربين سابقين أو حتى ممولي النادي، حيث علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن شركة ماكرون للعتاد الرياضي رفعت دعوى قضائية ضد مولودية وهران وذلك بسبب عدم التزام مسؤوليها ببنود العقد الموقع بين الطرفين مع بداية الموسم المنقضي. ونخص بالذكر قضية المستحقات. وتكون شركة ماكرون قد بررت فسخ العقد الذي يربطها بمولودية وهران من جانب واحد.

استفادت من تعويض مالي بقيمة 500 مليون سنتيم

وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن شركة ماكرون والتي لم يدم تمويلها لمولودية وهران سوى موسما واحدا، رغم أن العقد الموقع بين الطرفين ينتهي في 2025، تحصلت “ماكرون” على حكم قضائي لصالحها يلزم مولودية وهران بتعويض شركة العتاد الرياضي بقيمة مالية بحوالي 500 مليون سنتيم. وهي قيمة جديدة تضاف لديون المولودية المتعددة سواء على مستوى الفيفا أو لجنة النزاعات أو ديون أخرى.

“يا حسراه على يامات سارسون وكالمي”

إقدام شركة ماكرون للعتاد الرياضي على مقاضاة مولودية وهران وفسخ العقد من جانب واحد، جعل كل الحمراوة يتحسرون على أيام شركتي “سارسون” و “كالمي” للعتاد الرياضي، واللتان سبق وأن مولا مولودية وهران طيلة المواسم السابقة وقدما مسؤوليهما العديد من الامتيازات للنادي سواء من الناحية الرياضية أو حتى المالية. كما لم يفكروا ولو للحظة في رفع دعوى قضائية ضد النادي رغم الديون الكبيرة.

الحارس القضائي يواصل توقيع عقود احترافية للشبان

حفاظا على المكتسبات البشرية الشبانية لفريق مولودية وهران بعد تألقها خلال الموسم المنقضي، أبرم الحارس القضائي الحبيب دحو بن عودة صلاح الدين عقد لموسمين للاعب فاطمي أوسامة من فئة أقل من 18 سنة، والذي كان محل أطماع عدة مناجرة حاولوا خطف اللاعب والتوقيع له في أندية عاصمية، على غرار شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة ونادي بارادو. قبل أن يقطع الحارس القضائي الطريق أمامهم وينجح في الإبقاء على فاطمي مع الحمراوة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P