الرابطة الأولىالمحلي

اللقاء المتأخّر عن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى  “شباب بلوزداد 1ـ 1 وداد تلمسان ” الوداد يخطف تعادلا في الدقائق الأخيرة

تعادل فريق وداد تلمسان بنتيجة هدف لمثله في المواجهة التي واجه فيها شباب بلوزداد برسم اللقاء المتأخّر عن الجولة 13 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بملعب 20 أوت ظهيرة اليوم .

أصحاب الأرض يهددون من البداية

عرفت بداية المواجهة فرض شباب بلوزداد للضغط منذ الدقيقة الأولى على مرمى الصوفي عن طريق اللاعب بشو، الذي سدد كرة مدققة أخرجها اللاعب لكحل بصعوبة إلى الركنية، منقذا فريقه من هدف محقق.

طويل يرد …

سيطرة الفريق المستضيف تواصلت مع بعض المحاولات الطفيفة للوداد الذي حاول أن يخرج من قوقعته بالاعتماد على الهجمات المعاكسة، والتي كادت أن تتوج بهدف في (د19) بعد عمل جماعي قاده اللاعب بلطرش ليمرر كرة إلى زميله طويل، في منطقة عمليات شباب بلوزداد لكن هذا الأخير لم يلحق على الكرة التي إختطفها الحارس موساوي توفيق.

بلخير يباغت الوداد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول

وبعد عدة محاولات جسدها الفريق المستضيف استطاع أن ينجح في مباغتة الزرقاء في (42)، عن طريق بلخير، الذي تلقى كرة على طبق من ذهب وضعها في الشباك دون عناء وهذا أمام ارتباك دفاع الوداد، لينتهي الشوط الأول بتعثر الوداد.

زرمان يفوت على فريقه فرصة التعادل

بعد عودة الوداد من غرف تغيير الملابس، حاول العودة في النتيجة بالمبادرة في الهجوم، حيث ضيع فرصة حقيقية في الد (55) عن طريق زرمان الذي قدم له اللاعب بن بلعيد كرة في منطقة العمليات لكن لم يحسن استغلالها مبعدا إياها وكأنه مدافع لبوزداد، ليستبدله بعدها المدرب بن شادلي بالمهاجم نزواني.

ونزواني يضع الكرة في منطقة العمليات

وعلى خطى رفيقه، ضيع المهاجم نزواني فرصة في الد(85)، حيث لم يستغل كرة وصلته في منطقة عمليات شباب بلوزداد كان بإمكانه تصويبها نحو المرمى لكنه أرجعها لرفيقه بالعقب لكن المدافع كان ذكيا وقطعها.

عايشي يعادل الكفة في الوقت بدل الضائع

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يظن أن الوداد سيسجل تعثرا جديدا، قال المهاجم البديل عايشي العكس حيث عدل النتيجة في الوقت بدل الضائع بعد تلقيه تمريرة على طبق من ذهب ليسدد كرة وجدت طريقها إلى المرمى، مهديا بذلك تعادلا ثمينا للوداد.

أصداء اللقاء

الطاقم الفني دعم الدفاع

قام المدرب جمال بن شادلي خلال لقاء أمس بتدعيم القاطرة الخلفية من خلال الاعتماد على ثلاثة مدافعين محوريين دفعة واحدة، حيث أشرك أوكريف ومسعودي، ليضيف لهما لاعب الرديف لكحل، وهذا في خطوة منه لغلق المنافذ على شباب بلوزداد.

لكحل وأميري أساسيان

قام المدرب جمال بن شادلي بتغييرات طفيفة على الخطة التي دخل بها أمس مقارنة بتلك التي خاضت لقاء الجولة 19 ضد وفاق سطيف، وذلك بتعويض لاعب الوسط زناسني احميدة، المعاقب وبلعالم جمال، المصاب بكل من المدافع المحوري لكحل شمس الدين ومتوسط الميدان أميري علي.

الرديف يواصل مسلسل التعثرات

وزيادة على مرارة الهزيمة التي سجلها في الجولة الماضية أمام سطيف سجل رديف وداد تلمسان خسارة أخرى بثنائية دون رد مواصلا عروضه الهزيلة.

أميري، صوفي وعايشي واجهوا فريقهم السابق

كانت المباراة ذات طعم خاص لكل من الحارس صوفي كمال، متوسط الميدان أميري والمهاجم عايشي الذين سبق لهم حمل ألوان شباب بلوزداد في وقت سابق.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P