المحلي

شباب تموشنت   .. إدارة “السيارتي” تتعاقد مع المدرب الحاج مرين  

باشرت إدارة شباب تموشنت تحضيراتها للموسم الكروي الجديد 2020-2021، حيث تم التعاقد مع المدرب السابق لنجم مقرة وأولمبي أرزيو وجمعية وهران الحاج مرين ليكون على رأس العارضة الفنية “للسيارتي” خلال الموسم الجديد، خلفا للمدرب السابق بلعطوي عمر الذي انتهت مهامه بنهاية الموسم. وسيعمل الحاج مرين مع كل من بن مشتة كمدرب مساعد وبلعالام كمدرب للحراس.

طالبي: “اخترنا الحاج مرين لعدة اعتبارات وهو المدرب المناسب للسيارتي”  

أكد رئيس شباب تموشنت طالبي هواري بأن اختيار الحاج مرين ليكون مدربا للفريق جاء عن قناعة وقال: ” لقد اخترنا المدرب الحاج مرين ليكون على رأس العارضة الفنية لشباب تموشنت عن قناعة ولعدة اعتبارات أبرزها خبرته وطموحه وكذا عقليته بالإضافة لرغبته في الذهاب بعيدا، وفي رأيي فإن الحاج مرين هو المدرب المناسب للسيارتي “.

“سنقوم بانتدابات نوعية ولن نحتفظ سوى بعشرة لاعبين”  

الرئيس طالبي وفي رده عن سؤال يتعلق بتعداد الفريق قال: ” لقد اتفقت مع المدرب الحاج مرين على القيام باستقدامات نوعية وبالتنسيق مع بعض وذلك لتفادي الوقوع في أي أخطاء، فبطولة الرابطة الثانية تتطلب لاعبين من العيار الثقيل، أما بخصوص تعداد الموسم الفارط فلن نحتفظ سوى بعشرة لاعبين على أقصى تقدير “.

الحاج مرين: “مشروع إدارة طالبي حفزني على قبول المهمة”  

أوضح المدرب الحاج مرين بأن مشروع إدارة “السيارتي” هو الذي حفزه على قبول العرض وقال: ” لقد كانت لدي عدة عروض سواء من الرابطة الأولى أو الثانية لكنني اخترت شباب تموشنت وذلك اقتناعا بالمشروع الرياضي لإدارة الرئيس طالبي، وأنا متفائل من نجاحي في مهمتي وقيادة السيارتي لتحقيق موسم متميز شريطة أن تكون الإنتدابات مدروسة ونلقى كل الدعم من الأنصار والسلطات “.

سفيون وبن عمر يجددان عقديهما مع “السيارتي”  

في سياق ضبطها لتعداد الموسم الجديد، أقدمت إدارة شباب تموشنت على تجديد عقد الحارس سفيون والمهاجم بن عمر، وهو الثنائي الذي وقع رسميا على عقديهما عشية الخميس بحضور المناجر العام بن يحيى ومجموعة من الأنصار، مع العلم بأن سفيون وبن عمر كانا من المساهمين في صعود الشباب للرابطة الثانية.

سفيون: “لن أجد أفضل من السيارتي ومستعد لإنهاء مسيرتي في الشباب”  

تجديد عقد الحارس سفيون مع شباب تموشنت
تجديد عقد الحارس سفيون مع شباب تموشنت

بدا الحارس سفيون سعيدا بتجديد عقده مع شباب تموشنت عندما قال: ” لقد اتفقت بسرعة مع الرئيس طالبي وجددت عقدي لأنني لن أجد أفضل من السيارتي التي وجدت فيها راحتي الموسم الفارط، وحتى أكون صريحا معك فحلمي هو قيادة الشباب لاستعادة مكانته في الرابطة الأولى المحترفة مع إنهاء مسيرتي الكروية في الفريق “.

بن عمر: “السيارتي فريق القلب وسنقدم موسما في مستوى طموحات الذئاب”  

المهاجم بن عمر عبد اللطيف
المهاجم بن عمر عبد اللطيف

بدا المهاجم بن عمر عبد اللطيف متفائلا بقدرة شباب تموشنت على قول كلمته بقوة في بطولة الرابطة الثانية وقال: ” السيارتي فريق القلب وتجديدي لعقدي كان منتظرا ولم أجد أي صعوبة في المفاوضات مع الرئيس طالبي. كل المؤشرات توحي بأن شباب تموشنت سيقول كلمته بقوة في بطولة الرابطة الثانية وسنقدم موسما في مستوى طموحات الذئاب “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P