الأقسام السفلىالمحلي

شباب تيزي بطل الشتاء دون هزيمة و دون أموال

حقق فريق شباب تيزي الناشط ضمن بطولة القسم الجهوي الثاني رابطة سعيدة مشوارا  مميزا باحتلاله  صدارة الترتيب،  و بطلا لمرحلة الذهاب عن جدارة و إستحقاق بفضل تجند أبناء النادي الذين يسعون فقط إلى إعادة الشباب إلى مكانته الأصلية بعد فترة صعبة عاشها الجميع. الفريق بنسخته الجديدة و بعد فترة من التحضيرات بقيادة المدرب بن يخو و بعد بعض الإستقدامات، حقق الأهم إلى حد الآن رغم غياب الدعم المالي الذي يشكو منه الجميع في بيت الشباب آملين أن تجد مطالبهم آذان صاغية لتحقيق الهدف المسطر و هو الصعود لا غير.

مرتبة أولى مستحقة و بفارق نقطتين عن الوصيف

أنهى شباب تيزي الشطر الأول من البطولة في المرتبة الأولى بـ 25 نقطة و بفارق نقطتين عن الملاحق المباشر شباب الرشايقة الذي يواصل مزاحمة الشباب على خطف ورقة الصعود ، حيث التقى الفريقان بملعب تيزي و إنتهت المواجهة دون فائز، مما يؤكد على المنافسة الشرسة التي ستتواصل دون شك طيلة مرحلة العودة ، و التي يسعى من خلالها كل فريق مباغتة الآخر و تحقيق الأهم الذي لن يكون سهلا أمام فريقين أبديا نيتهما في تسجيل أفضل و أحسن سيناريو.

8 إنتصارات، تعادل واحد و دون هزيمة

الإحصائيات المسجلة ضمن مرحلة الإياب تؤكد قوة زملاء شنوفي الذين قدموا مشوارا مميزا سواء داخل أو خارج القواعد، حيث تمكنوا من تحقيق الفوز في ثماني مناسبات منها أربعة خارج القواعد أمام أمل الرحوية، مولودية عين فارس، شباب سيدي سليمان و آخرها أمام ترجي الدحموني ، بينما تم تسجيل تعثر واحد حين فرض على أشبال بن يخو بميدان المراحي عتو التعادل أمام الملاحق المباشر شباب الرشايقة.

الخط الهجومي كان في أحسن أحواله و أبدع

تمكن الخط الهجومي لفريق شباب تيزي من هز الشباك في كل مواجهة كانت داخل أو خارج القواعد ، و سجل سداسية على مرتين أمام بني شعيب و شباب فرندة ، كما سجل ثلاثية خارج القواعد أمام كل من أمل الرحوية ، مولودية عين فارس و ترجي الدحموني ليحقق زملاء محي الدين أفضل خط هجومي بـ 28 هدفا ، ضمن مرحلة الذهاب في إنتظار مواصلة الحس التهديفي في مرحلة العودة.

ياسين و الحاج هارون هدافي الفريق

كما تحصل الثنائي لمين ياسين من صنف الأواسط و المتألق الحاج هارون على لقب أفضل هدافي الفريق  ضمن مرحلة الذهاب ، حيث تمكنا من توقيع ثمانية أهداف لكل منهما بعد التألق المميز على مستوى الخط الهجومي و الحس التهديفي الذي يميز الثنائي.

حمساس عبد الحكيم رئيس الفريق : “نحن في الصدارة بخزينة فارغة”

حمساس عبد الحكيم
حمساس عبد الحكيم

في تصريح ليومية بولا قال رئيس الفريق حمساس عن المشوار ضمن مرحلة الذهاب ما يلي : ” الحمد لله الفريق يسير بخطة ثابتة نحو التتويج باللقب إن شاء الله ، و متصدر للقسم الجهوي الثاني فوج أ عن جدارة و إستحقاق بأحسن هجوم و ثاني أحسن دفاع ، حيث تحقق ذلك بفضل وقوف المقربين و المحبين ، لكن دون إعانات التي تبقى أكثر من ضرورية لتحقيق الصعود.”

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P