الأقسام السفلىالمحلي

شباب جنين مسكين … لا مجال للخطأ أمام مدريسة

سيكون فريق شباب جنين مسكين هذا الأسبوع على موعد مع إحتضان قمة الجولة الأولى من مرحلة الإياب في ملعبه أحمد زبانة عندما يستقبل الوصيف أولمبيك مدريسة . الشباب كثف التحضيرات هذا الأسبوع من أجل تحقيق الفوز وكان المدرب حاكمي ساسي جد صريح في أول حصة تدريبة لهذا الأسبوع وطالب لاعبيه بالتضحية واللعب بحرارة فوق الميدان لتبقى ثلاث نقاط في جنين من أجل البقاء في الصراع على الصعود عن قرب فلا مجال للخطأ ولا بديل عن الفوز هذا الجمعة . وكان الطاقم الفني قد برمج ثلاث حصص تدريبية متاتلية قبل المواجهة بداية من يوم الإثنين إلى غاية يوم الأربعاء . في وقت شهد الفريق حضور كل اللاعبين في حصة يوم الإثنين بإستثناء الثنائي أنس سعد ويوسف غزالي هذا الأخير أصيب بنزلة برد خفيفة واعفاه الطاقم الفني كن الحضور إلى غاية الحصة الثانية والتي سيكون فيها أنس حاضرا . هذا ماسيسمح للمدرب بالتحضير جيدا لموقعة مدريسة والتي هي مباراة حاسمة وبستة نقاط .

العوني يتعافى تدريجيا

بعد أن كان حارس الفريق الأول العوني أمين قد أصيب إصابة خطيرة على مستوى الركبة في تحضيرات الفريق قبل بداية المسوم . عاد حامي عرين الشيواوة إلى مداعبة الكرة الأسبوع الماضي وشارك في مباراة سريع المحمدية . ومن جهة فإن المدرب حاكمي ساسي لن يغامر بإشراك العوني كحارس أساسي في هذا اللقاء . كون اللاعب بعيد عن الميادين منذ خمسة أشهر وبنسبة كبيرة سيكون في قائمة ال 18 لاعب .

الإدارة تحفز اللاعبين ماليا

حضر الرئيس الشرفي لنادي شباب جنين مسكين حميدة نان منحة مغرية ولم يسبق أن منحها هذا الموسم . وهذا من أجل الإطاحة بالوصيف والاقتراب بالصدارة أكثر . ويعي رئيس النادي من خلال هذه الخطوة أهمية اللقاء الذي يجب الفوز به .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P