الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد السوقر … حصيلة  متواضعة للإتحاد خلال مرحلة الذهاب

 أنهى اتحاد السوقر النصف الأول من الموسم في الصف 11 بجدول الترتيب لبطولة القسم ما بين الجهات، يعتبر أغلب المتتبعين بأن حصيلة الأتحاد بين الضعيف والمتوسطة، بالنظر للمشاكل المالية الكبيرة التي يعيشها والظروف الصعبة التي يتخبط الفريق. فبلغة الأرقام نجح في تحقيق أربعة انتصارات كاملة والتي كانت أمام كل من اتحاد الحجوط، شباب وادي رهيو ، شباب عين وسارة، و شباب فوكة.

وانهزام في 6 مباريات التي انهزم فيها والتي كانت ضد شباب الزواية، اتحاد بوهني، شباب عين الدفلى، شبيبة الابيار و شباب بنى تامو وشباب المفتاح، فيما تعادل الفريق في خمسة مناسبات ضد اتحاد البليدة، شباب حي الجبل، وداد تيسمسيلت وشباب بني سليمان وضيع الأتحاد فرصة ثمينة من أجل التواجد مع الفرق التي تحتل مقدمة الترتيب، بخسارة 12 نقطة كاملة داخل الديار والتي كانت ستسمح له برفع رصيدهم إلى 29 نقطة كاملة ما يعني تواجده في المركز الثالث.

من حيث الأداء فقد كان المستوى الفني للاتحاد من بين الضعيف ومتوسط، يتواجد في المركز 12 ب 11 هدف  وتلقى خط الدفاع 20 هدف في المركز العاشرة بي 20 هدف في شباكه تعتبر ضعيفة مقارنة بالفرق الأخرى خلال مرحلة الذهاب، وعلى مستوى العارضة فريق الاتحاد استهلك اربعة مدربين المدرب صالح محمد الدي كان المدرب الدي قام بتحضيرات قبل عن يرحل جاء الدور على المدرب عرار جيلالي الدي لم يعمر طويلا بسبب النتائج الضعيف ليرحل،

مهدي عبد القادر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P