الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 4 من القسم الثاني هواة “شباب عين تموشنت 3 – 1 صفاء خميس مليانة” صحراوي يدشن أول فوز له بألوان السيارتي

البطاقة الفنية:

ملعب أمبارك بوسيف، جمهور غفير، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بومسجد أسامة، بقشور محمد ولريبي هاشمي. الإنذارات: شباب عين تموشنت: الغماري (الد55)، حبشي (الد 76)، محمدي (الد90+3). الأهداف: شباب عين تموشنت: فارس (الد 10)، الغماري (الد 54)، بن شينون (الد 75). صفاء خميس مليانة: سدحين (الد 52).

تشكيلة الفريقين:

شباب عين تموشنت: عمارة، عڨيد (كرميش الد48)، تيزة، محمدي، فارس (مسعودي الد 36)، سمان، إيتيم (بن شينون الد 65)، بن مالك، الغماري، قرتيل (الهندي الد 65)، حبشي. المدرب: بغداد الصغير.

صفاء خميس مليانة: عليلي، مڨنين، بلعريبي، قادري (فلاحي الد 61)، بومليت، بن ساسي (أدرار الد 61)، بطوش، نعاس لعرابة، معزيز، سدحين، بورورقة (غزالي الد 71 ). المدرب: زاوي سمير.

حقق فريق شباب عين تموشنت أمسبة يوم الجمعة فوزا مهما على حساب ضيفه صفاء خميس مليانة برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الثاني هواة في مباراة احتضن أطوارها ملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت. وسجل أهداف المباراة كل من فارس عبد الرحمان، الغماري وبن شينون، فيما سجل هدف “السكاف” سدحين. بهذه النتيجة يرفع فريق شباب عين تموشنت رصيده إلى تسعة نقاط بعد ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة أمام مستقبل واد سلي. دخل شباب عين تموشنت بداية المرحلة الأولى بقوة وعزيمة، حيث خلق زملاء فارس فرص كثيرة، لكن الخطورة كانت أولا من لاعبي “السكاف” بتسديدة قوية من بطوش لكن الكرة جانبت حارس مرمى “السيارتي” بقليل. وبعد مرور الوقت، استفاق لاعبي الشباب بمحاولات عديدة عن طريق الغماري والهندي و قرتيل حتى جاء الهدف الأول برأسية محكمة من فارس مباغتا الجميع بعدما تلقى كرة جميلة من عڨيد. لتتوالى هجمات “السيارتي” عن طريق الغماري وإيتيم ولكن دفاع “السكاف” كان متكتلا كما يجب. في الدقيقة السادسة والعشرون، كاد سدحين أن يعدل النتيجة بتسديدة قوية، إلا أن كرته وجدت تألق الحارس عمارة. المرحلة الثانيثة، دخلتها “السيارتي” بأكثر إصرار وإرادة لإضافة أهداف أخرى لكنها اصطدمت بهدف مباغت عدل من خلاله سدحين النتيجة في الدقيقة الثانية والخمسون 52 حيث باغت الدفاع وانفرد بالحارس عمارة موقعا هدف التعادل. لينبعث اللقاء من جديد. وبعد دقيقتين فقط، جاء الرد بقوة من قبل الغماري توفيق الذي تكمن من إضافة الهدف الثاني برأسية محكمة سكنت شباك الحارس عليلي. ليعرف اللقاء صراع كبير بين اللاعبين بخلق الكثير من الفرص الخطيرة من الجانبين عن طريق بطوش والذي اصطدمت كرته بالعارضة. قبل أن يتمكن البديل بن شينون من قتل المباراة بهدف جميل برأسية جميلة في الدقيقة الخامسة والسبعون.  لينتهي اللقاء بفوز مهم للسيارتي رفعت بها الرصيد للنقطة التاسعة.

إعداد: محمد عمر / بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P