الرابطة الثانيةالمحلي

الوداد يستعيد طعم الانتصارات

نجح وداد تلمسان في العودة إلى السكة الصحيحة بعد أن فاز عشية أمس على حساب الجار سريع غليزان بنتيجة هدف دون مقابل، وهو الفوز الذي سمح للزيانيين بتحسين تموضعهم على مستوى سلم الترتيب، وكذا كسب الرهان في ثاني مواجهة محلية يلعبونها هذا الموسم بعد السقوط في الدرابي السابق الذي لعبوه خارج الديار ضد غالي معسكر.

لاعب الأواسط عرقوب اكتشاف المباراة

زيادة على تحقيق الوداد لفوز ثمين جد جاء بعد خسارة مرة في الجولة السابقة، وأمام الجار الجريح الذي كان يمني النفس بالإنطلاقة من تلمسان، فإن الزرقاء خلال هذه المواجهة قد ربحت لاعبا شابا اسمه عرقوب. هذا الأخير الذي قدم ما عليه بشاهدة الجميع في أول ظهور له حيث ترجم لاعب الاواسط الفرصة التي منحها له المدرب منقور في الشوط الثاني إلى تشريف للثقة الموضوعة فيه حيث كان السم القاتل لدفاع المنافس كثيرا بمراوغاته كما كان قريبا من التسجيل.

الوداد يفك عقدة الرابيد

زيادة على أن الفوز أول أمس لهم وزن كبير، بما أنه يعتبر الثاني داخل الديار وأمام الجار، فإن الوداد يكون بتحقيقه للانتصار قد فك العقدة التي لازمته أمام سريع غليزان منذ آخر 4 مواسم، حيث تبارى الفريقان خلال تلك الفترة في 7 مناسبات، 3 منها انتهت على وقع التعادل والأربعة المتبقية شهدت انهزام عاصمة الزيانيين.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P