الأقسام السفلىالمحلي

شباب عين وسارة … إنطلاقة رائعة أمام واد رهيو .. في انتظار المزيد

بعد تأجيل مباراته الرسمية الافتتاحية أمام ضيفه إتحاد البليدة التي تدخل في إطار الجولة الأولى من برنامج بطولة ما بين الجهات وسط غرب. استهل فريق شباب عين وسارة مشواره بفوز ثمين ومستحق على حساب مستضيفه شباب واد رهيو. وقد نجح أشبال المدرب الفذ كمال نايت يحي ومساعده عمار حسني في فرض منطقهم الكُروي وفي أداء مهمتهم الجماعية والفردية طيلة التسعين دقيقة.

وظهروا بأكثر اندفاع وإصرار على العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية لتدشين رصيدهم النقطي ورفع مستوى معنوياتهم. وفعلا  أدوا ما عليهم وأنهوا المواجهة بتسجيل ثُنائية غالية حملت توقيع المتألقين عبد الكريم قمو ومحمد خمخام، مقدمين إشارة قوية أنهم لن يكونوا لقمة سهلة المنال في وجه باقي منافسيهم. بل لن يتنازلوا عن طُموحهم الأسمى وهو اللعب على تأشيرة الصعود إلى القسم الثاني. رغم التحضيرات المتأخرة والدعم المتواضع من طرف الجهات الوصية. وبهذه البداية المشرفة يكذب رفقاء القائد المخلص أسامة خير كل التوقعات ويؤكدون عدم تأثرهم بكلام المعرقلين ولا بالتغييرات التي طرأت التي لحقت إدارتهم التقنية وتركيبتهم البشرية.

من جهتهم أنصار الشباب الأوفياء ينتظرون الكثير من تشكيلتهم التي تنتظرها اختبارات صعبة ضمن المنافسة. غير أنهم يؤكدون لحاملي القميص الأبيض والأخضر استعدادهم للوقوف بجانبهم كما عودوهم على ذلك في الأعوام المنقضية. ومواصلة مساندتهم وتحفيزهم والتواجد معهم أينما حلوا وارتحلوا حتى يتحقق الهدف المنشود. خصوصا وأن تعداد السيارباو يتوفر حاليا على ترسانة من اللاعبين الذين بمقدرتهم قيادة الفريق إلى منصة التتويج.

 عمر ذ / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P