الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل … الإدارة تستغني عن أبرز الركائز وتحير الأنصار

يبدو أن إدارة شبيبة القبائل قد بدأت بالفعل بالتخطيط الموسم المقبل وإنجاز خارطة طريق تبنى عليها التشكيلة القبائلية، فبعدما أعلنت الإدارة عن اختيار يوم 29 أوت لاستئناف التدريبات الجماعية والتحضير للاستحقاقات المقبلة، يبدو أنها قد قررت وبشكل شبه رسمي قائمة اللاعبين المسرحين من الفريق هذا الصيف.، حيث أكدت مصادر لا يرقى لها شك ومقربة جدا من إدارة الفريق الحديث الذي يدور في الآونة الأخيرة عن قائمة المسرحين، نفس المصدر قال أن ملال سيسرح كل من أمير بلايلي، حمزة بانوح، وليد بن شريفة، توفيق زغدان، فيصل إيراتني، توفيق عدادي والقائد نبيل سعدو.

ستعلن عن هذه القائمة بشكل رسمي قبل 29 أوت

تريد الإدارة القبائلية التخلص سريعا من قضية اللاعبين المسرحين من الفريق هذا الصيف، إذ أنها أصبحت الموضوع الأول الذي يفكر فيه أنصار الفريق في الفترة الحالية. حيث كشفت مصادر مقربة من الإدارة أنها تريد غلق هذا الموضوع نهائيا وإعلان القائمة النهائية للاعبين المسرحين وبشكل رسمي قبل 29 أوت المقبل وهو التاريخ الذي أعلنت عنه سابقا لاستئناف التدريبات، وهذا من أجل إراحة الأنصار واللاعبين خاصة الجدد منهم، بالإضافة إلى السماح للمدرب التونسي يامن الزلفاني بالعمل في أريحية والتحظير جيدا للموسم المقبل.

تسريح بانوح، بن شريفة وزغدان كان منتظرا

بالعودة إلى الأسماء التي تم تداولها من أجل تسريحها هذا الصيف، فقد تواجد كل من رأس الحربة حمزة بانوح، والظهيرين اليساريين وليد بن شريفة وتوفيق زغدان. هذه الأسماء وبلغة الإحصائيات والأداء داخل المستطيل الأخضر فهم لم يقنعوا كثيرا خاصة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا أين شاركوا كلهم ولم يقدموا أي إضافة للفريق، وكان من المنتظر تسريحهم هذا الصيف وجلب بدائل لهم تحسبا للموسم المقبل.

تسريح سعدو طرح علامات استفهام!

يعلم جيدا أنصار الكناري قيمة قائدهم نبيل سعدو وأن مكانته مضمونة لا محال في التشكيلة الأساسية، نفس الشيء لدى مدربه يامن الزلفاني الذي صرح سابقا بأنه ضمن مخططاته للموسم المقبل، وهو الذي يعرف جيدا قيمته داخل المستطيل الأخضر، ليأتي خبر رفض إدارة الفريق تجديد عقده وتسريحه بنسبة كبيرة من الفريق ليطرح علامات استفهام عديدة في أذهان الشارع الرياضي الجزائري.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P