الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد العاصمة .. كودري يقتنع بعرض عنتر يحيى ويجدد لموسم واحد

يبدو أن مغامرة المدافع مصطفى خيراوي مع اتحاد العاصمة قد وصلت إلى نهايتها، وهذا في ظل الأنباء التي تشير إلى عدم تحمس الإدارة لتجديد عقده، بدليل عدم اتصالها به من أجل الجلوس معه إلى طاولة المفاوضات لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد، خاصة وأن المدير الرياضي عنتر يحيى يبحث عن مدافع محوري لخلافته، حيث اتصل بمدافع مولودية وهران مصمودي بالإضافة إلى مدافع شبيبة القبائل سعدو، في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة من تطورات بشأن هذه القضية التي أسالت الكثير من الحبر.

لن ينتظر الكثير لتحديد وجهته

وبدوره، فإن خيراوي غير منشغل كثيرا بمسألة تجديد عقده من عدمه مع الاتحاد، وهذا في ظل العروض الكثيرة التي وصلته، وفي مقدمتها عرضا شبيبة القبائل وشباب بلوزداد. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدافع السابق لأمل بوسعادة لن ينتظر الكثير من الوقت لتحديد وجهته المستقبلية.

كودري يجدد لموسم واحد

وفي سياق منفصل أكدت لنا مصادرنا الخاصة المقربة من فريق اتحاد العاصمة أن متوسط الميدان حمزة كودري جدد لموسم واحد مع سوسطارة. وحسب مصادر مطلعة فإن كودري تفاوض مع المناجر العام عنتر يحيى واقتنع بالعرض، ما جعله يواصل مسيرته مع أصحاب اللونين الأحمر والأسود للعام الثامن على التوالي.

الخبر أسعد كثيرا عشاق الاتحاد

والأكيد أن خبر مواصلة كودري مشواره مع اتحاد العاصمة أسعد كثيرا عشاق اللونين الأحمر والأسود، خاصة وأنهم طالبوا عنتر بالتجديد له وعدم السماح له بمغادرة الفريق، حيث يعتبرونه محاربا فوق الميدان ومن أفضل اللاعبين الذين يدافعون عن ألوان الفريق بكل قوة، وتعتبر هذه أول نقطة ايجابية تصب في مصلحة يحي، ما سيجعل الأنصار يساندونه في قادم المواعيد.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P