الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … نحو تعيين ديريكتوار لتسيير الجياسمتي

 حركات حثيثة يقوم بها أنصار، لاعبون ومسيرون سابقون لشبيبة تيارت، من أجل إيجاد حل، لحالة الشغور، التي يعاني منها النادي، عقب انسحاب المكتب المسير السابق، حيث يجري عدد من اللاعبين والمسيرين السابقين سلسلة من الاتصالات والاجتماعات المتتالية، لاقتراح أو تعيين ديريكتوار جديد،توكل له مهمة تحضير الفريق من جميع النواحي، تحسبا لبطولة الرابطة الثانية للهواة للموسم الكروي 2023/2024. وبحسب الأصداء القادمة من محيط الفريق، عملية التنسيق بين البلدية والأطراف الفاعلة في الشارع الكروي، وكذلك مع الأنصار، من أجل التعجيل بتعيين مكتب مسير مؤقت، تكون مهمته الأولى، الشروع في عملية الاستقدامات مباشرة، وعدم تضييع مزيد من الوقت. في ظل اقتراب موعد العودة للنشاطات الرياضية منتصف هذا الشهر الجاري قبل 25 يوم عن موعد انطلاق المنافسة الرسمية.

ضغط الأنصار يتواصل

 وتشير كل المعطيات المؤشرات، الواردة نحو تعيين ديريكتوار من اجل ربح الوقت كسر الصمت الذي يحوم في بيت الشبيبة، و استغلال الوقت المتبقي لتكوين تشكيلة تنافسية، تكون في المستوى وتلبي طموح المدينة وخاصة أنصار وعشاق الشبيبة.  و تشير كل المعطيات، نحو انفراج أزمة الفراغ الإداري للشبيبة تيارت ولو مؤقتا، حيث يعود الفضل في ذلك إلى الأنصار الأوفياء، وكذلك بعض اللاعبين والمسيرين القدامى. من خلال تحركاتهم عبر عديد المبادرات، آخرها الوقفة الاحتجاجية، التي تم تنظيمها، أمسية الاثنين الماضي، والتي طالبوا خلالها السلطات المحلية والولائية بضرورة التدخل العاجل لإيجاد مخرج الوضعية المعقدة التي يتواجد عليها الفريق.

بعض الكوادر يفضلون البقاء

في سياق آخر، علمنا من مصادرنا الخاصة، أن معظم كوادر تشكيلة الموسم الماضي من أبناء الفريق، لم يوقعوا، إلى غاية كتابة هذه الأسطر، رغم تلقيهم العديد من العروض، الذين برزوا بشكل ملفت الموسم الماضي، حيث فضل هؤلاء منح الأفضلية لفريق الشبيبة. وهو ما يفسر تردهم في اختيار وجهات أخرى.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P