الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة  16 من بطولة القسم الثاني  “شبيبة تيارت vs شباب عين تموشنت “… “الزرقاء“ بعقلية انتصارية للزحف نحو الأمام  

تعود شبيبة تيارت اليوم إلى مركب قايد أحمد، حيث تستقبل شباب عين تموشنت في قمة الجولة  16 ، مقابلة ممنوع فيها التعثر على أشبال المدرب عصمان عبد الرحمن .الشبيبة بعد الفوز في الجولة الماضية خارج الديار أمام المستضيف شباب عين وسارة برصيد 33 نقطة ، أصبحت المرشح للفوز والزحف إلى المقدمة وهذا بعد الإنتصارات الثلاثة المتتالية التي حققتها على حساب عين الرمشي، وعين الدفلى وعين وسارة.

 لعب ورقة الصعود سيكون دفعا قويا للتشكيلة …الفوز يعني خطوة عملاقة نحو المقدمة

لقاء اليوم أمام شباب عين تموشنت يعتبر أهم من اللقاءات السابقة على أساس أنه غير مقبول لأشبال عبد الرحمن عصمان التعثر فيه، والذي قد يجعل كل الإنتصارات السابقة دون معنى. وإذا كان من الممكن أن يُشكّل اللقاء ضغطا على اللاعبين، فإن قيمة النقاط واقتراب من المقدمة سيكون دافعا إضافيا للتشكيلة، لأن الشبيبة في حال تحقيقها الفوز ستكون مرشحة كذلك للعب ورقة الصعود قبل نهاية البطولة بست جولات، خاصة أن رصيدها سيرتفع إلى 29 نقطة .

اللاعبون يصرّون على كسب الرهان

يُعوّل أبناء سيدي خالد كثيرا على تأكيد نتائج الجولات الأخيرة بخطو خطوة أخرى في كسب الرهان الذي رفعوه منذ مدة ما سيجعلهم يلعبون اللقاء بكل قوة برغم من المأمورية الصعبة أمام فريق يحسن المناورة خارج الديار.

عصمان عبد الرحمن مُطالب بالهجوم والحذر

أما عن التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب عبد الرحمن، فمن المنتظر أن لا تعرف تغييرات كثيرة مقارنة بتلك التي لعبت لقاء عين وسارة، مع إمكانية عودة مرسلي الذي دخل بديلا في اللقاء الأخير، والأكيد أن عصمان يراهن كثيرا على الهجوم ما دام مطالب بالتسجيل، ولكنه في الوقت نفسه مطالب بالحذر على أساس أن تشكيلة الشباب قوية جدا، خاصة خارج قواعدها بالنظر إلى سرعة مهاجميها، والأكيد أن عصمان يعرف ذلك جيدا وسيحاول وضع الخطة اللازمة لوقف شنيون ورفاقه.

يعتبر الفوز مفتاح اللقاءات القادمة

ويراهن المدرب عصمان على مباراة تموشنت لتحقيق الفوز، الذي يعتبره ضرورة حتمية للحفاظ على وتيرة الانتصارات المحققة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، وتعزيز وضعية النادي ضمن فرق المقدمة بالبقاء في مركز الوصافة على الأقل، مثلما أكد في الحديث الذي جمعنا به حيث قال أن الفوز على تموشنت يعد مفتاح اللقاءات القادمة، التي تنتظر التشكيلة في البطولة، ومن هذا المنطلق أوضح التقني أن فريقه سيقدم كل ما لديه لتحقيق هذا المبتغى رغم إدراكه صعوبة المهمة التي تنتظر الشبيبة التي تراهن على هذه المواجهة، لتسجيل فوز جديد تعزز به حظوظها في إنهاء البطولة في البوديوم .

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P