الرابطة الثانيةالمحلي

“شبيبة تيارتvs  أولمبي أرزيو ”  لقاء إسدال الستار يجب تزيينه بأحلى انتصار  

تستقبل شبيبة تيارت أمسية اليوم السبت بمركب قايد أحمد ضيفتها أولمبي أرزيو في مباراة شكلية ،بعد أن ضمنت  الشبيبة  مقعدا لها في بطولة القسم الثاني بعد نتائجه الأخيرة في البطولة، وهو ما يجعلها تخوض مباراة براحة أكثر عكس الضيف الذي سقط إلى القسم الثالث بعد موسم كارثي ختمه أبناء  مدينة المحروقات بسقوط حر إلى القسم الأدنى ،برصيد 11 نقطة بعد مرور 21 جولة من عمر البطولة ،والتي تختتم اليوم في موسم استثنائي .

الشبيبة ستلعب بعزيمة المقابلات السابقة

وستلعب تشكيلة الشبيبة المقابلة الأخيرة بالعزيمة التي دخلت بها مختلف لقاءاتها السابقة، وكأنها بحاجة إلى الفوز من أجل ضمان البقاء، حيث يرى الطاقم الفني أن الفوز على أولمبيك أرزيو سيجعلهم يؤكدون النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة من جهة ،وتدعيم رصيدهم في سلم الترتيب من خلال تدعيم الرصيد إلى 39 نقطة ، خاصة أن الأمر سيكون أفضل من الجانب المعنوي للفريق.

… وتوديع الأنصار بفوز مهم معنويا

وإضافة إلى ذلك فإن تحقيق انتصار آخر سيكون له وقع إيجابي من الناحية المعنوية اتجاه الأنصار بحكم أن المقابلة ستكون الأخيرة لأشبال المدرب عصمان عبد الرحمن هذا الموسم، ومن الأفضل أن يكون توديع الأنصار بفوز يكون بمثابة مسك الختام بالنسبة للشبيبة، وهو المطلب الذي أصبح مفروضا على رفقاء ميزاري حتى يؤكدون التحدي الذي رفعوه منذ بداية الموسم.

ميزاري وعزاوي في صراع مستمر

من المرتقب أن تشهد مباراة أرزيو منافسة شديدة بين أهم لاعبين في تشكيلة عصمان عبد الرحمن على لقب هداف الفريق ،ويتعلق الأمر بكل من ميزاري محمد و عزاوي حسان ،حيث في رصيد كل واحد منهما 8 أهداف، وبذلك سيحاول لاعبا الوسط الوصول إلى المرمى للإنفراد بالصدارة والتتويج بلقب هداف الفريق ،وهو ما سيكون ختام مشوار رائع للاعبين ساهما بقسط وافر في تحقيق الشبيبة لبقائها ضمن بطولة القسم الثاني.

الاحتفاظ بالركائز ضروري

شبيبة تيارت
شبيبة تيارت

تحسبا للموسم القادم دخلت إدارة الشبيبة في مفاوضات مع ركائز الفريق قصد التجديد ،مع استقدام على الأقل 7 لاعبين قصد لعب ورقة الصعود الموسم القادم  ،والذي سوف يكون صعبا في حالة تحسن وضعية البلاد من وباء كورونا ، ب 16 فريق في القسم الثاني . وحسب بعض المصادر فإن جل اللاعبين قابلين للتجديد في شبيبة تيارت  في حالة تحسن الحالة المالية لفريق شبيبة تيارت ،بعد أن وعد المسؤول الأول في ولاية تيارت السيد  الدرامشي محمد أمين بمساعدة فريق الشبيبة الموسم القادم.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P