المحلي

مديوني وهران .. شراكة باق في مديوني والتحاقه بلوما مستبعد

نفى غالبية محيط مديوني وهران خبر رحيل رئيس مديوني بعد المقترح الذي قدم له من قبل أطراف في فريق أولمبي أرزيو، للتقدم لرئاسة الفريق بسبب المشاكل التي يعرفها الفريق الرزيوي، جراء الأزمة المالية والديون العالقة، التي تعود لسنوات ماضية، ناهيك عن الشكاوى التي قدمها لاعبي لوما لدى لجنة النزاعات. وجاء اقتراح أطراف لوما لشراكة، بحكم معرفته للمحيط نظرا لمهامه السياسية بالمحافظة الشرقية، لحزب جبهة التحرير الوطني، كما سبق وأن تم عرض الفكرة على بن عيسى شراكة، موسم 2015/2016، إلا أنه أبى ذلك وواصل مهمته مع مديوني وهران في القسم الثاني هواة.

مديوني وهران
مديوني وهران

استرجاع المقر ومكانته عند الأنصار يمددان بقاءه في الحماما

 ومن بين الأسباب التي تراهن عليها أسرة مديوني وهران حتى يبقى شراكة على رأس الفريق هو استرجاع المقر، الذي سيحل العديد من المشاكل ويصبح لأبناء الغوالم عنوان، يجتمعون فيه ويحيون أمجادهم، إلى جانب رغبة أنصار مديوني في بقاء شراكة مع مديوني لتحقيق هدف الصعود للرابطة الثانية والذي طال انتظاره لستة سنوات منذ تحقيق الصعود للقسم الممتاز، لكن ذلك لا يتحقق إلا بتقوية المكتب المسير.

رغبة شراكة في البقاء تستبعد خيار لوما

 وبالرغم من عدم تعليقه على خبر اقتراح رئاسة لوما عليه، إلا أنه أكد في وقت سابق بقاءه في مديوني وهران لإتمام مشروعه على رأس الفريق، بعد أن كان يفكر في الانسحاب، مقدما السياسة التي سيعتمدها، خلال العهدة الجديدة والتي ستعتمد على الشباب وأبناء النادي لبناء فريق تنافسي على المدى المتوسط.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P