الرابطة الأولىالمحلي

مولودية الجزائر … صالحي يطالب بوثائق تسريحه و يستبعد اللجوء للجنة النزاعات

كشف حارس مرمى مولودية الجزائر عبد القادر صالحي عن استغرابه من الطريقة التي تتعامل بها إدارة فريقه مع قضيته حين قال :” الإدارة منعتني من العودة للتدريبات في الوقت الحالي و لكنها في نفس الوقت ترفض منحي وثائق تسريحي من أجل  المغادرة و تصر على ضرورة جلب فريق يتفاوض معها من أجل بيع وثائقي و هذا أمر لم أفهمه”. و كانت إدارة مولودية الجزائر قد تخلت عن صالحي بعدما تعاقدت مع ليتيم و أبقت في الوقت نفسه شعال كحارس أساسي، كما أنها سرحت بوطاقة نحو نصر حسين داي.

صالحي فتح الباب أمام عودته و استبعد اللجوء للمنازعات

و استبعد الحارس السابق لجمعية الشلف صالحي لجوءه للجنة النزاعات من أجل الحصول على وثائق تسريحه في ظل رفض براهمية تسريحه وقال في هذا الصدد:” رغم أن الإدارة منعتني من العودة للتدريبات ، إلا أنني رفضت اللجوء للجنة النزاعات احتراما لأنصار المولودية” . كما فتح صالحي الباب أمام رئيس مجلس الإدارة عمار براهمية من أجل التفاوض مجددا حول تخفيض راتبه ، خصوصا و أنه يريد مواصلة مشواره مع الفريق الذي يسعى للتتويج بالألقاب معه.

الإدارة فرطت في خدمات حراق بالمجان

و استغرب العديد من أنصار المولودية من الطريقة التي تعاملت بها إدارة الفريق مع قضية رحيل حراق ،و ذلك بعدما غادر اللاعب بيت العميد نحو شبيبة القبائل بالمجان في وقت كان رئيس مجلس الإدارة عمار براهمية قادرا على تسوية  جزء من مستحقاته العالقة ، و إجباره على التفاوض من أجل منحه وثائق تسريحه و السماح له بالرحيل.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P