الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 30 والأخيرة من القسم الثاني هواة ” مولودية البيض 3- 0 مولودية سعيدة” بعد الفوز وتحقيق الصعو… المولودية في العلالي والفرحة أيام وليالي

البطاقة الفنية:

ملعب زكرياء المجدوب بالبيض، جمهور غفير جدا، تنظيم محكم، طقس حار، تحكيم للثلاثي، إبرير، شلالي، بقاسم، الحكم الرابع، بومسجد. الأهداف: عنتر أمين د 15، بلميلود د17ض ج، موساوي د 75.

تشكيلة الفريقين:

مولودية البيض: بوزياني، قوار، بحوصي، برياح، مصباحي، معطالله، عنتر، بقدة، بلميلود، موساوي، غنام. المدرب: بن سليمان عبد الحاكم.

مولودية سعيدة: فرحي، قميدي، بوعناني، بوام، قندوس، تيراوي، بعومي، بن سعيد، براهيمي، حشلاف

المدرب: العربي مرسلي.

حقق فريق مولودية البيض، أمسية السبت، فوزا ثمينا ومهما وذلك على حساب ضيفه مولودية سعيدة بملعب الرائد زكرياء المجدوب برسم الجولة 30 والأخيرة في مباراة شهدت توافدا كبيرا للجمهور الذي اكتظت به المدرجات منذ الساعات الأولى بغية الإحتفال بالصعود الذي كان مميزا بعد موسم شاق وصعب. فرسان الهضاب كانوا في الموعد حيث دخلوا اللقاء بقوة منذ بدايته وهو ما مكنهم من تسجيل ثلاثة أهداف كانت كافية لتحقيق صعود تاريخي.

المرحلة الأولى الفرسان حققوا الأهم بثنائية

الشوط الأول دخله مولودية البيض بقوة حيث ومنذ صافرة الحكم إبرير ضغط رفقاء الهداف غنام على مرمي الضيوف، وبعد مرور ربع ساعة وإثر ركنية من موساوي وإثر خطأ في التغطية في الدقيقة 15 تمكن عنتر أمين من إفتتاح باب التسجيل محررا بذلك زملاءه والأنصار الذي خلقوا أجواء خيالية في المدرجات. بعدها مباشرة تحصل موساوي على ضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة العملية في 17 نفذها وسجلها المهاجم الهداف بلميلود، ليتواصل اللعب على نفس النهج فريق ضاغط والآخر يدافع في ظل غياب الصادة التي لم تستطع مقاومة الهجمات المتتالية لفرسان الهضاب إلى غاية نهاية هاته المرحلة بتفوق مولودية البيض بهدفين لصفر.

الشوط الثاني مولودية البيض تضيف الثالث وتحقق الصعود

المرحلة الثانية كانت كسابقتها، حيث واصل فرسان الهضاب الضغط على مرمى حارس مولودية سعيدة فرحي من أجل إضافة أهداف أخرى. كانت هناك عدة فرص سانحة للتسجيل لم تستغل خاصة عن طريق بلميلود وغنام في الدقائق 56 و63 على التوالي. بعد مرور نصف ساعة من الشوط الثاني، تمكن عماد موساوي من تعميق الفارق وتسجيل الهدف الثالث الذي حسم به المواجهة التي سارت في إتجاه واحد، ليطلق الأنصار العنان للإحتفال بالفوز والصعود الذي كان تاريخيا للمحترف الأول.

جمهور غفير بمدرجات زكرياء مجدوب

الشيء المميز في مباراة اليوم هو الحضور الجماهيري الكبير الذي إكتضت به المدرجات منذ الساعات الأولى، حيث فتحت الأبواب بداية من التاسعة صباحا. عرس كروي حقيقي عاشه الجميع وسط أجواء خيالية صنعها الأنصار من تيفوهات وأهازيج ممجدة للنادي الذي حقق صعودا تاريخيا منذ تأسيسه، إذ لم يقتصر الحضور على البييضيين فقط بل أتوا من ولايات وبلديات مجاورة.

جريدة بولا رافقت الفرسان طيلة الموسم

كانت جريدة بولا فأل خير على فرسان الهضاب، حسب تصريحات المدرب بن سليمان عبد الحاكم، الذي أشاد كثيرا بإحترافية بولا التي غطت كل مباريات مولودية البيض وكانت قريبة من اللاعبين وأخذت الإنطباعات وقامت بحوارات حصرية، كما أصبح لها متابعين وقراء في ولاية البيض وجهة الجنوب الغربي.

راديوز حاضرة بملعب البيض

عرفت مواجهة مولودية البيض وضيفه مولودية سعيدة حضور ممثلي جمعية راديوز بقيادة الرئيس قادة الشافي الذي كان في المدرجات. والملفت للإنتباه هو قيامهم بالترويج للألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها ولاية وهران هاته الصائفة مع قيام راديوز بتكريم لجنة أنصار مولودية البيض.

تصريحات

 بن سليمان عبد الحاكم “حققنا صعودا تاريخيا”

“الحمد لله اليوم حققنا صعودا تاريخيا الذي أتي بفضل الجميع ولم يكن سهلا. قدمنا موسما في المستوى نستحق ذلك وأنا محظوظ لأنني كنت من صناع الفرحة للجمهور الذي ساندنا ووقف معنا في كل الظروف. أشكر اللاعبين والطاقم الفني والإداري. كنا عائلة واحدة ولم نخيب. علينا أن نعيش هاته الفرحة التي لا أستطيع وصفها بعد أيام من الضغط. كما لا أنسى جريدة بولا التي رافقتنا طيلة الموسم وكانت فأل خير علينا.”

الحاج قادة دحماني رئيس الفريق:”أنا جد سعيد بهذا الإنجاز التاريخي”

“فرحتي لا توصف مثلي مثل أبسط مناصر الحمد لله حققنا حلم الآلاف وحلم جهة كاملة لم نبخل على الفريق طيلة الموسم، هذا الصعود أتي بفضل جهود الجميع دون إستثناء، على مناصرينا أن يفرحوا “.

تغطية وتصوير: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P