الرابطة الأولىالمحلي

صيام: “الجدية مفتاح الفوز على غليزان والتعثر ممنوع”

أكد مهاجم مولودية وهران صيام شريف بأن التشكيلة ستلعب مباراة الموسم وبجدية كبيرة أمام سريع غليزان وقال: “تنتظرنا مباراة مهمة ومصيرية لنا امام سريع غليزان سنلعبها بكل حتى نتفادى أي مفاجأة غير سارة. نقاط الداربي أكثر من ضرورية والتعثر ممنوع لتفادي دخول دائرة حسابات الأندية المهددة بالسقوط وضمان البقاء بأريحية وبعيدا عن أي حسابات معقدة وذلك قبل جولات عن نهاية البطولة”.

سنفك عقدة أندية لمؤخرة أمام الرابيد

في رده عن سؤال يتعلق بالعودة التي تلازم الحمراوة أمام اندية مؤخرة الترتيب منذ بداية الموسم قال صيام: “صحيح أننا عجزنا عن تحقيق أي فوز امام اندية مؤخرة الترتيب هذا الموسم على غرار تلمسان، النصرية، المدية، الأربعاء، شلغوم العيد وحتى غليزان ذهابا، لكن بربي إن شاء هذه العقدة ستفك بمناسبة لقاء الداربي أمام الرابيد وسنحقق أحلى وأغلى انتصار”.

لا يهمني التسجيل بقدر ما يهمني الفوز وفقط

كما لم يفوت هداف غالي معسكر سابقا الفرصة للحديث عن العقم الهجومي الذي يلازم الفريق وحتى عجزه عن تسجيل أي هدف منذ بداية الموسم وقال: “صحيح انني عجزت عن تسجيل أي هدف منذ بداية الموسم لكن ما يهمني هو تحقيق المولودية للانتصار وفقط حتى ولو بم أسجل أي هدف. نتمنى أن تكون مباراة الرابيد فرصة للتخلص من العقم الهجومي الذي كلفنا غاليا في آخر ثلاث مواجهات”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P