رياضة ذوي الاحتياجات الخاصةمختلف الرياضات

ضمن منافسة البطولة الوطنية لذوي الإحتياجات الخاصة … نادي مستقبل واد تليلات وهران يحل ثانيا ونصر مستغانم يتوج بالبطولة

وصلت بعثة نادي مستقبل واد تليلات لكرة القدم من أصحاب الهمم إلى مدينة وهران، بعدما أنهت مشاركتها الناجحة في البطولة الوطنية لكرة القدم بمدينة سطيف ضمن مرحلة الإياب. يذكر أن مرحلة الذهاب جرت فعاليتها بمدينة مستغانم. حيث تمكن رفقاء اللاعب بلال من تحقيق المركز الثاني بعد الفوز على نادي أمل سطيف برباعية وخسارة أمام نادي مستغانم الذي حقق المركز الأول ونال البطولة. حيث أكد الحضور من سلطات ولاية سطيف والجمهور المتابع أن أصحاب الهمم قد أثبتوا جدارتهم باعتلاء منصات التتويج وخاصة الحصول على الألقاب ليؤكدوا مرة أخرى على القدرة والعزيمة التي طالما تحلّى بها أبناء الوطن من أصحاب الهمم. النتائج والأرقام التي يحققها هؤلاء تبثّ الثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل القادمة نظراً لقوة المنافسة التي شهدتها البطولة والتي تفوق خلالها لاعبين يملكون الإرادة للمشاركة في أي منافسة دولية أو إقليمية.

منافسة قوية بين نصر مستغانم ومستقبل وادي تليلات على الصدارة

عرفت مرحلة الإياب من البطولة الوطنية منافسة قوية بين نادي نصر مستغانم ونادي مستقبل واد تليلات، حيث كانا أبرز المنافسين في البطولة بعد تصدر المستقبل في مرحلة الذهاب ليقلب فريق النصر الطاولة في مرحلة العودة بعد فوزين وكسب لقاء على البساط لغياب المنافس الثالث، ليكسبوا 9 نقاط ثمينة حققوا بها البطولة الوطنية، فيما إحتل نادي المستقبل المركز الثاني بعد فوز وخسارة وفوز آخر على البساط.

اللاعب لطفي ينصب نفسه هدافا للبطولة

بعد نهاية البطولة الوطنية لذوي الإحتياجات الخاصة، نصب اللاعب لطفي من نادي مستقبل وادي تليلات نفسه هدافا للبطولة بتسجيله ستة أهداف بين مرحلة الذهاب والإياب، حيث تم تكريم اللاعب، خاصة بعد تقديمه أداء رائعا. فيما تمنى له الجميع التوفيق والإلتحاق بالمنتخب الوطني وهو الذي سيكون مكسبا هاما لذوي الهمم.

تنظيم محكم للبطولة والفرق المشاركة 

شهدت مرحلة الإياب من البطولة الوطنية لذوي الهمم تنظيم محكم من طرف القائمين على المنافسة من طرف السلطات البلدية لولاية سطيف وكذلك مدير ملعب 8 ماي الذي وضع كل الظروف المريحة للوفود القادمة من الولايات المختلفة في خطوة تحسب لجميع من سهر على تنظيم هذه البطولة.

بولا السبونسور الاعلامي للفريق

كان شعار جريدة بولا بحكم الاتفاقية التي تم امضاءها مه النادي، متواجدا على أقمصة اللاعبين حلال المنافسات. دليل آخر على متابعة الجريدة بكل كبيرة وصغيرة فيما يخص ذوي الاحتياجات الخاصة خاصة في كجال التغطيات الاعلامية.

محمد براني رئيس وفد مستقبل واد تليلات:”كانت مشاركة مفيدة وسنعمل على كسب اللقب الموسم القادم”

محمد براني
محمد براني

أكد محمد براني رئيس وفد مستقبل واد تليلات المتنقل إلى مدينة سطيف أن المنافسة كانت قوية في مرحلة الإياب عكس الذهاب من البطولة: “كانت لدينا أهداف بتحقيق اللقب لكن فريق النصر كان أقوى وجاهز من كل النواحي. لن ندخر أي جهد الموسم القادم لتسخير كل الظروف لتحقيق الأهداف والبطولات، كما نهنئ نادي نصر مستغانم بتحقيقهم اللقب”.

اللاعب بلقايد لطفي:”الهدف كان تحقيق لقب البطولة وسنحاول الموسم القادم بحول الله”

بلقايد لطفي
بلقايد لطفي

أكد هداف البطولة لذوي الإحتياجات الخاصة اللاعب لطفي أن الهدف كان تحقيق اللقب لكن نادي النصر كان أكثر واقعية وحقق لقب البطولة: “أشكر جميع زملائي على الأداء الرائع الذي قدموه في البطولة وسنعمل الموسم القادم لتحقيق الأهداف بحول الله. أما بخصوص تحقيق لقب هداف البطولة فهذا تتويج لنا جميعا بفضل زملائي أتى هذا المكسب. أشكرهم جميعا”.

اللاعب خديم عكلي:”المنافسة كانت قوية وسنعود الموسم المقبل”

خديم عكلي
خديم عكلي

في تصريح للاعب خديم أكد هذا الأخير أن المنافسة كانت قوية بين الفرق المشاركة: “حاولنا تحقيق البطولة لكن كان النصر الأكثر واقعية في الميدان. نشكر جميع من سهل لنا التنقل والإقامة ووفر لنا ظروفا مريحة، ولن نذخر أي جهد في تحقيق ألقابا للنادي في مختلف المنافسات”.

إعداد: عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P