الرابطة الأولىالمحلي

شباب عين تموشنت  … طلاق بالتراضي مع المدرب عصمان

عاد فريق شباب عين تموشنت  خائبا من تنقله إلى مدينة الشلف بعدما خسر مواجهته ضد مستقبل واد سلي  بهدفين  لهدف واحد برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب. هذا ما أعاد رفقاء زايدي  إلى المرتبة الخامسة برصيد 13 نقطة في الوقت الذي حقق فيه نجم القليعة وغالي معسكر فوزا لكل واحد منهما. وكان  مدرب السيارتي حافظ على نفس التشكيلة التي لعب بها في الجولات السابقة و حقق سلسلة من الانتصارات ودخل  لقاء واد سلي بنفس التعداد  من أجل العودة بنتيجة إيجابية،

حيث كانت بداية قوية  من جانب لاعبي السيارتي  من أجل الوصول إلى شباك المنافس و تمكن برقية جلول من فتح مهرجان التهديف و منح فريقه هدف السبق في  الدقيقة 25  ،  وقبل خمس دقائق عن نهاية الشوط الأول تمكن دحموس من جانب مستقبل واد سلي  تعديل النتيجة بعد خطأ من المدافع خالي زكرياء. الشوط الثاني تراجع أداء الفريق وكانت الفرص السانحة للتهديف قليلة ، عكس الفريق المحلي الذي أدى  شوط ثاني في المستوى وتواصل مجريات اللقاء مع العديد من التغييرات التي قام بها الطاقم الفني لشباب عين تموشنت ،لكن للآسف عجز الذئاب في في الوصول مرة أخرى إلى شباك حارس مستقبل واد سلي و قبل خمس دقائق عن  نهاية اللقاء تمكن غيبدور من إضافة الهدف الثاني لمستقبل واد سلي.

و في الدقيقة الأخيرة فوت بن سهيلة قتل المباراة بهدف ثالث  بسبب التسرع و عدم التركيز لينتهي اللقاء بفوز مستقبل واد سلي بنتيحة هدفين مقابل هدف واحد. و قررت إدارة فريق شباب عين تموشنت ، التخلي عن خدمات المدرب عصمان عبد الرحمن، حيث اتفق الطرفان على الطلاق بالتراضي،  وجاء القرار  مباشرة عقب الخسارة  أمام مستقبل واد سلي  بنتيحة هدفين مقابل هدف واحد وهو ما عجل  المدرب المستغانمي بمغادرة بيت النادي التموشنتي حسب ما نشتره ادارة النادي عبر صفحتها الرسمية .

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P