متفرقات

مدرسة أحباب الرحمن للقرآن الكريم  …  الفوج الثاني لطلبة المدرسة في ضيافة الحماية المدنية

قام وفد من طلبة ومؤطري مدرسة أحباب الرحمن للقرآن الكريم بزيارة مقر الحماية المدنية بهدف التعرف على مهام مختلف الوحدات والعتاد المستعمل أثناء التدخلات. واستمع الوفد الزائر للشروح المختلفة التي قدمت عن نشاط عناصر الحماية المدنية بالوحدة الرئيسية وعطائهم المستمر، كما تعرف الصغار على مختلف مهام أعوان الحماية المدنية وأسس نجاحها وتميزها في العمل التضامني الخيري والاجتماعي، وتدخلاتهم في مختلف العمليات والإجلاء.

كما تم توزيع التلاميذ على مجموعتين لتسهيل عملية شرح و توعية التلاميذ ليكون كل طالب وطالبة بعيدا عن مسببات الحرائق والتدريب علي كيفية الوقاية من الحريق والإخطار الفوري علي رقم الأخضر،خاصة بعد وصول الوفد مباشرة حيث إستقبلهم سلك الحماية المدنية وأشرفوا على توفير كل العتاد والوسائل المستعملة من دراجة نارية وشاحنة و سيارة الإسعاف، مع تحليل مبسط في كل ركن من الوسائل وسط أجواء مميزة.

من جانبه وجه ممثلي مدرسة أحباب الرحمن للقرآن الكريم  كل الشكر لسلك الأعوان خلال هذه الزيارة الميدانية ليتعرف التلاميذ علي طبيعة عمل رجال الحماية المدنية و لتوعية طلاب المدارس من خطر الحرائق وعلى ما تبذله الحماية المدنية من جهود في خدمة المواطن .

تسورية بلعيد طارق (ممثل مدرسة أحباب الرحمن للقرآن الكريم):“شكرا لطاقم سلك الحماية المدنية”

تسورية بلعيد طارق
تسورية بلعيد طارق

أكد ممثل مدرسة أحباب الرحمن للقرآن الكريم على مواصلة تجسيد برنامج الخرجة الثانية للطلبة إلى مقر الحماية المدينة بمدينة وهران للتعرف على العمل الميداني والبيداغوجي الكبير الذي يقوم به سلك الحماية المدنية. كما وجه ممثل المدرسة شكره الجزيل للتعاون الكبير والتسهيلات التي قدمت للمدرسة بالولوج كل طلبة المدرسة الى المقر من خلال تقسيمهم الى أفواج والشرح بالتفصيل للعمل الميداني للحماية. وفي الأخير قدم ممثل مدرسة أحباب الرحمن للقرآن الكريم شكره لكل طاقم سلك الحماية المدنية.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P