حوارات

عبد الحكيم بخضرة مهاجم شباب عين الحديد: ” الأسبوع القادم سيكون حاسما بالنسبة لمشواري ، وهدفي اللعب في القسم الأول  مستقبلا”

يعتبر بخضرة عبد الحكيم من المهاجمين المميزين في بطولة الجهوي الثاني لما يمتلكه من مؤهلات فنية وبدنية جعلت منه أحد أهم العناصر في فريقه شباب عين الحديد،  كان لنا حوار معه .

أولا السلام عليكم كيف حالك؟

“وعليكم السلام أنا بخير والحمد لله”.

عرف نفسك للجمهور الرياضي ؟

“أنا لاعب كرة قدم في صفوف شباب عين الحديد المنتمي لبطولة الجهوي الثاني رابطة سعيدة منصبي في الميدان جناح أيسر وأحيانا ألعب كوسط ميدان هجومي”.

هل توقفت عن التدريبات بعد توقف البطولة لأكثر من سنة ونصف؟

“بعد إعلان الرابطة عن توقيف البطولة بسبب وباء كورونا والظروف الصعبة، قررت بعد أن أخذت قسطا من الراحة وضع برنامج تدريبي خاص بي للحفاظ على لياقتي، فاتفقت مع مجموعة من اللاعبين المتواجدين بمسقط رأسي بعين الذهب ، أين كنا نذهب للملعب الجواري للتدرب يوميا قبل فتح المنشآت الرياضية فكان لنا حصص في قاعة تقوية العضلات”.

بعدك عن المنافسة هل سيكون له أثر سلبي ؟

“لا أخفي عليك أنني اشتقت لأجواء المنافسة والمباريات الرسمية التي لن يعوضها لا التدريب ولا المباريات الودية ، لكن هذا مس جميع البطولات الهاوية ونحن كلاعبين في هذا المستوى نعيش نفس الوضعية والأمر فوق طاقتنا لكن واثق بأنني سأكون أكثر قوة بإذن الله”.

لنعد لفريقك كيف كان أداؤك معه طيلة موسمين؟

“الحمد لله أديت ما عليّ مع الفريق ولم أدخر أي جهد في سبيل إسعاد أنصارنا الأوفياء أنا بكل صراحة أحببت المدينة وسكانها الطيبين حيث أنني لقيت كل الترحاب هناك وتأقلمت بكل سهولة”.

حسب كلامك ستواصل مع الشباب لموسم آخر؟

“لما لا لكن كل شيء بالمكتوب ، إتصل بي المسيرون وعرضوا عليّ المواصلة فإن إتفقت معهم ، لا مانع لدي لأنني أعطي الأولوية للشباب وإن لم نتفق فلدي عرضين أحدهما من فريق ينشط في الجهوي الأول ، و الأسبوع القادم سيكون حاسما بالنسبة لمشواري”.

هل تابعت مباراة  المنتخب الوطني الأخيرة كيف تقيم أداء الخضر؟

“بالطبع ككل الجزائريين وباهتمام كبير شاهدت المباراة التي كانت في القمة ، حيث لعب فريقنا الوطني بكل جدية وقوة وإستطاعوا إثبات قوتهم أمام منافس لم يكن سهلا بسبب الظروف الصعبة في ملاعب إفريقيا،  منتخبنا يسير في الطريق الصحيح بقيادة الكوتش بلماضي الذي يقوم بعمل جبار،  أتمنى لهم كل التوفيق في باقي المشوار”.

من هو اللاعب الذي تراه قيمة ثابتة في المنتخب ؟

“أرى كل التعداد يستحق الإشادة لكن أنا معجب كثيرا بيوسف بلايلي الذي أصبح أحد أهم الأوراق في كتيبة بلماضي، والدليل أنه كل مباراة يترك بصمة مميزة رفقة النجم محرز، لكن أتأسف لمشواره مع الأندية فهو يستحق التواجد مع أفضل الأندية العالمية، إمكانياته لا يختلف عليها إثنان،  وما زاد إعجابي به هو قوته الذهنية بعد العقوبة بأربع سنوات لم يتأثر بل عاد أكثر توهجا، فهو مثال يجب أن يقتدى به”.

ما هي طموحات عبد الحكيم مستقبلا؟

“كغيري من اللاعبين الشباب أطمح باللعب في القسم الأول وفرض نفسي ، لأنني أملك الإمكانيات والإرادة فقط يلزمني العمل والإجتهاد ولعب أكبر قدر من المباريات مع فريقي لكي أكون على أتم الإستعداد دوما”.

ما هو فريقك المفضل محليا ودليا؟

“أشجع محليا فريق شباب بلوزداد الذي أمتعنا الموسم الماضي ، خاصة عندما كان في صفوفه الفنان أمير سعيود ودوليا مانشستر سيتي بتواجد نجمنا رياض محرز”.

لاعبك المفضل هنا في الجزائر وفي أوربا؟

“أفضل اللاعبين المهاريين ، هناك يوسف بلايلي وأمير سعيود أما دوليا رونالدو دون منازع”.

نترك لك المجال لكلمة أخيرة؟

“أولا كل الشكر لجريدة بولا وطاقمها الصحفي ، كما بودي أن أحيي كل مناصري فريق شباب عين الحديد دون نسيان أصدقائي وسكان بلدتي بعين الذهب”.

حاوره : علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P