الأولىنجوم الجزائر

عدلي:”لم أحسن قراري بعد بشأن المنتخب الذي سأمثله”

 

تنتظر الجماهير الجزائرية بشوق كبير قرار نجم ميلان الإيطالي ياسين عدلي، الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، لحسم موقفه بخصوص اللعب لمنتخب “محاربي الصحراء” أو “الديوك”، وذلك بعد أن سطع نجمه في “الكالتشيو”، وأصبح من العناصر التي تشد الأنظار في صفوف “الروسونيري”. وفي تصريحات صحفية، أجاب ياسين عدلي عن موقفه من اللعب لصفوف منتخب الجزائر أو فرنسا باعتباره يحمل الجنسية المزدوجة للبلدين، بقوله: “أعلم أن الكثير من الجماهير تنتظر قراري بخصوص المنتخب الذي سأختاره”.

وأضاف: “لكنني أرى أن الوقت لا يزال مبكراً لحسم موقفي، لأنني ما زلت صغيراً، وفي بداية مشواري الاحترافي، وكل تركيزي الآن منصب على تطوير مستواي، والوصول إلى مراتب فنية عالية تؤهلني لانتزاع مكان ثابت في تشكيلة فريقي ميلان”. وعن تصريحات جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر الذي أكد أن “محاربي الصحراء” فعلوا كل ما يلزم لطلب ودّ ياسين عدلي، وأن على اللاعب المبادرة إلى طلب الانضمام للمنتخب الجزائري، حتى تجري دعوته رسمياً، أجاب عدلي الذي لعب في مختلف فئات المراحل السنية للمنتخب الفرنسي من 16 وحتى 20 سنة قائلاً: “اللعب دولياً مرحلة سيأتي وقتها لاحقاً، وقراري واضح، وهدفي حالياً هو العمل بجدية والتركيز على تطوير مستواي”.

بخصوص البداية الايجابية له مع ميلان هذا الموسم والمشاركة في خمس مباريات رسمية أوضح ياسين عدلي البالغ من العمر 23 عاماً والذي التحق بصفوف “الروسونيري” عام 2022، أن المنافسة على المراكز في الفريق صعبة جداً، بسبب وجود نخبة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات والإمكانات العالية، وبالتالي تطلّب منه الأمر بعض الوقت لفرض نفسه ونيل ثقة المدرب بيولي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P