نجوم الجزائر

عدلي: “اللعب في سان سيرو كان حلما بالنسبة لي”

تحدث متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي، ياسين عدلي، ذو الأصول الجزائرية، عن طموحاته مع الروسونيري خلال الموسم الكروي الحالي، بعدما بات لاعبًا أساسيًا في الفريق في الجولات القليلة الماضية.  وقال عدلي في تصريحات لـ “Sport Mediaset” نقل موقع “فوت ميركاتو” أهم مقتطفاتها، عشية القمة التي جمعت ميلان ويوفنتوس: “نحن في المقدمة، لكن الطريق مايزال طويلاً وشاقًا أمامنا، فنحن نريد الفوز بشيء ما..

والمباراة أمام يوفنتوس كانت مهمة وصعبة، لكنها لن تكون وحدها الصعبة خلال الموسم”. وأضاف: “عندما تكون في ميلان، فأنت تلعب دائمًا من أجل الفوز، والسكوديتو هو أحد أهدافنا. لكننا لا نضغط على أنفسنا ولا نتحدث عن ذلك بشكل مفرط، بل نركز على العمل، ونحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة”.وعاد ياسين عدلي، الذي لعب موسمًا معارًا إلى نادي بوردو الفرنسي وتألق خلاله بشكل لافت، للحديث عن أول مواجهة له بمعقل نادي ميلان قائلًا: “أول ظهور لي في سان سيرو؟ مذهل، لا أستطيع أن أصف ما شعرت به.

لن أنسى أبدًا تصفيق الجماهير عندما غادرت الملعب، لقد كان حلمًا”..واستطاع خريج أكاديمية نادي باريس سان جيرمان أن يثبّت نفسه في تشكيلة ميلان في الجولات الأخيرة من الكالتشيو، بل إن جماهير النادي شبهته بنجم الفريق السابق أندربا بيرلو في الملاحظة، وطريقة اللعب، وحتى في الأناقة. ومازال ياسين عدلي لم يحسم بشكل نهائي المنتخب الوطني الذي سيحمل ألوانه، في ظل مطالبات الجماهير الجزائرية بالإسراع بضمه لمحاربي الصحراء، رغم أن عدلي كان لاعبًا في جميع الفئات السنية للمنتخب الفرنسي، من فئة تحت 16 حتى تحت 20 سنة، لكنه لم يحظ بأي استدعاء من مدرب المنتخب الفرنسي الأول ديديه ديشامب.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P