الأولىنجوم الجزائر

عطال يسجل هدف عالمي في مرمى سيفاس سبور

ألهب هدف يوسف عطال منصّات التواصل الاجتماعي بعدما سجّل النجم الدولي الجزائري و ظهير أيمن أضنة دمير سبور، هدفًا مارادونيًا في الانتصار على سيفاس سبور برباعية، في الدوري التركي لكرة القدم (2023-2024)، وحقق أضنة فوزًا كاسحًا بنتيجة (4-1) في ملعبه (يني أضنة ستاديوم) لحساب المرحلة 30 من الدوري التركي. وفرض عطال (27 عامًا) نفسه نجمًا للمباراة بلا منازع، حيث سجّل هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة، قبل أن يتعرّض للطرد في الدقيقة 85، لكن هذا لم يؤثّر في تقييمه، حيث نال أفضل تقييم في المباراة، حسب منصّة سوفاسكور (Sofascore).

هدف عطال جاء بعد أن راوغ 4 لاعبين في طريقه من منتصف الملعب إلى مرمى سيفاس سبور، في الدقيقة 13، والمثير أن اللاعب صنع الهدف الثالث لأضنة، لزميله البرتغالي المخضرم لويس ناني في الدقيقة 65 من الشوط الثاني.

قدّم عطال أفضل مباراة له منذ وفادته إلى أضنة دمير سبور في ميركاتو الشتاء الماضي، وبرز في الناحيتين الهجومية والدفاعية على حد سواء، ومنحته منصّة سوفاسكور الإحصائية تقييم (8.7) من 10 درجات، كأفضل لاعب في المباراة. في الهجوم، سجّل عطال وصنع أمام سيفاس، كما صوّب مرتين على المرمى، وصنع فرصة أخرى سانحة للتسجيل. وعلى مستوى الدفاع، فقد أكمل 4 عرقلات ناجحة من 5، وفاز في 13 كرة ثنائية أمام لاعبي الخصم من إجمالي 17. وخاض عطال 5 مباريات مع فريقه الجديد في الدوري التركي، وأمام سيفاس سجّل باكورة أهدافه وتمريراته في المسابقة.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P