نجوم الجزائر

عطال يصاب من جديد

تعرض يوسف عطال، لاعب نادي نيس الفرنسي، لإصابة جديدة قد تجبره على الغياب عن صفوف فريقه في مباراته الأخيرة بالدوري الفرنسي، أمام نادي ليون، وأصيب الدولي الجزائري خلال مشاركته كبديل في مباراة فريقه نيس أمام مونبيليه، التي جرت سهرة السبت، بملعب “ستاد دو لاموسون” ضمن الجولة 37 من الدوري الفرنسي. وحل عطال كبديل في الدقيقة 46 من الشوط الأول، قبل أن يستبدل في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بسبب معاناته من آلام على مستوى الركبة، وعانى محارب الصحراء من الإصابة نفسها التي كان قد تعرض في وقت سابق، وتنقل على إثرها للعلاج في مصحة اسبيتار القطرية. وتشكل إصابة عطال ضربة موجعة للاعب، الذي لازمته الإصابات هذا الموسم، مما حرمه من المشاركة بانتظام مع فريقه في الدوري، حيث خاض معه 14 مباراة فقط هذا الموسم.

وقال مدربه ديديه ديغار بعد اللقاء:” ما كنت أخشاه قد حدث لهذا أنا حزين”. وأضاف:” إنها إصابة عضلية، لقد عاد الأسبوع الماضي وقدم مباراة مهمة، لقد كان على قدم وساق وظهر بشكل جيد طيلة الأسبوع، لهذا كان علينا توخي الحذر بشأنه”. وختم: “تحدثت إليه وكان متفهما، لكن للأسف إصابة ميلفين حتمت علينا إدخاله في وقت مبكر”. يذكر أن عطال قد يضيّع المباراة الأخيرة لنيس أمام ليون، وهو الذي خضع لعلاج مكثف في وقت سابق بمركز أسبيتار القطري.

وكان عطال تعرض لعدد قياسي من الإصابات خلال فترة لعبه مع نيس بلغ 20 إصابة، أجبرته عن الغياب عن التدريبات لفترة 677 يوما، وهو ما يناهز العامين تقريبا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P