الأولىنجوم الجزائر

إدارة مونشنغلادباخ تودع بن سبعيني

حرصت إدارة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، على توديع لاعبها الجزائري رامي بن سبعيني، بمناسبة خوضه آخر مباراة له بألوان النادي، ضد فريق أوجسبورج في الجولة 34 من “البوندسليغا” وكان محارب الصحراء، قد قرر عدم تجديد عقده مع مونشنجلادباخ الذي ينتهي هذا الصيف، وخوض تجربة جديدة رفقة نادي بوروسيا دورتموند.

ومن المرتقبّ، أن تعلن إدارة بوروسيا دورتموند، خلال أيام، عن تعاقدها مع خريج أكاديمية بارادو، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لـ4 سنوات على الأقل. وأقامت إدارة بوروسيا وداعية صغيرة قبيل انطلاق المواجهة، لبن سبعيني، وزميليه ماركوس تورام، والألماني لارس ستيندل، اللذين رفضا أيضا تمديد عقديهما، حيث قدمت لهم لوحات تذكارية، إلى جانب جوائز تحمل شعار النادي.

وودعت إدارة غلادباخ على لسان راينر بونهوف، نائب رئيس النادي، جماهيرها إلى توديع الثلاثي بأفضل طريقة، بعد كل الخدمات التي قدموها للفريق، على مدار 16 سنة مجتمعة، وكان بن سبعيني (28 سنة) قد التحق بِفريق بوروسيا مونشنغلادباخ في صيف 2019، قادما من نادي ران الفرنسي، وفي الموسم الحالي، شارك رامي بن سبعيني في 29 مباراة لها صلة بِالبطولة والكأس الألمانيتَين، يوجد بينها 28 مواجهة خاضها أساسيا. وسجّل 7 أهداف، ووزّع تمريرة حاسمة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P