نجوم الجزائر

عمورة أمام فرصة التأكيد في الدوري السويسري

كشف ماتيا كروتشي تورتي، مدرب لوغانو السويسري، عن الخطة الجديدة التي وضعها للاستفادة من لاعبه الجزائري محمد الأمين عمورة مستقبلا. وعاش عمورة أوقاتا صعبة خلال النصف الأول من الموسم الحالي، حيث لعب 12 مباراة واحدة منها فقط كأساسي، لكن ذلك لم يمنعه من زيارة الشباك في 3 مناسبات.

وتحدث كروتشي تورتي لقناة “rsi sport” السويسرية قائلا: “عمورة وضعيته يفترض أن تتغير في 2023، وذلك بعد رحيل مارن هايلي سيلاسي تجاه شيكاغو فاير الأمريكي”.

وزاد: “الآن وبعد رحيل واحد من أفضل المهاجمين في الدوري السويسري، فإن دقائق لعب أكثر ستكون متاحة لعمورة، لكنه سيكون مطالبا بإثبات أحقيته في اللعب”. وختم: “علينا الآن تسيير فترة الميركاتو الشتوي، ومتابعة من سيبقى ومن سيرحل، والقيام بالخيارات الأنسب والأفضل للنادي”.

ويرتقب أن يلعب محمد الأمين عمورة بشكل أكثر انتظاما في الفترة المقبلة، بشرط تخلصه من شبح الإصابات الذي يلاحقه منذ بداية مشواره الاحترافي صيف 2021.وأشار الطاقم الفني للوغانو إلى أن عمورة سيلعب في مركزه الأصلي كرأس حربة، مما سيمنحه فرصة الضغط على مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي، الذي يرفض الاعتماد عليه بصفة أساسية.

وكان عمورة نجم الجزائر الأول خلال فترة التوقف الدولي في شهر جوان 2022، عندما لعب مباراتين سجل خلالهما هدفين، ليتفاجأ بعدها بعدم حصوله على الثقة من طرف جمال بلماضي الذي فضل عليه المخضرمين أندي ديلور وإسلام سليماني.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P