نجوم الجزائر

عوار يحلم بالانضمام إلى ميلان

يحلم الجزائري حسام عوار لاعب خط وسط ليون بارتداء قميص نادي ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مع ليون في جوان المقبل، ويتطلع بالفعل إلى خطوته التالية خارج الدوري الفرنسي، وذلك بشكل مجاني. ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن حسام عوار أبلغ دائرته المقربة أنه يحلم بارتداء قميص ميلان بداية من الموسم المقبل.

عوار يعشق ميلان منذ الصغر، بحسب دائرته المقربة، كما أن اللعب في “الروسونيري” سيجعله يزامل الجزائري الآخر إسماعيل بن ناصر لاعب وسط الفريق اللومباردي. لكن هناك عائق وحيد لتحقيق حلم عوار، بحسب “كالتشيو ميركاتو”، يتمثل في عدم حسم ميلان لمستقبل صانع ألعابه الإسباني، إبراهيم دياز الذي يلعب في صفوف ميلان منذ 3 مواسم معارا من ريال مدريد، دون وجود أي أحقية لشراء اللاعب بشكل نهائي، علما بأن بعض التقارير الصحفية تتحدث عن نية النادي الملكي استعادة اللاعب في الموسم المقبل.

ومن ثم، فإن عدم حسم ميلان لمستقبل دياز، يجعل إدارة النادي الإيطالي تتأخر حتى الآن في التقدم بعرض رسمي لعوار، حيث تعتقد أنه ليس هناك مساحة كافية في الفريق للجمع بين نجم ليون وإبراهيم دياز.

ويعد عوار هدفا لعدة أندية أوروبية، خاصة مع قرب رحيله عن ليون، أبرزها روما، وكذلك ريال بيتيس، الذي كان قريبا من ضمه في الصيف الماضي لولا الخلافات المالية مع إدارة النادي الفرنسي. يذكر أن عوار خاض حتى الآن هذا الموسم سبع مباريات فقط في الدوري الفرنسي مع ليون، لكنه اكتفى بتسجيل هدف وحيد لفريقه. تجدر الإشارة إلى أن حسام عوار بات قريبا للغاية من تغيير جنسيته الرياضية بشكل نهائي، بحيث تصبح جزائرية بدلا من الفرنسية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P