الأولىنجوم الجزائر

عوار يسجل أول أهدافه بعد 5 أشهر

تلقى الجهاز الفني لمنتخب الجزائر بقيادة المدرب جمال بلماضي، أنباء سارة خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص حسام عوار، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي.

وتمكن لاعب الوسط من كسر عقدة دامت 5 أشهر كاملة، حيث سجل أول أهدافه خلال الموسم الحالي رفقة ليون، ليقود الأخير لفوز ثمين على حساب مونبلييه بنتيجة 2-1.وأشادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية كثيرا بمستوى حسام عوار، العائد إلى الواجهة منذ وصول المدرب الجديد لوران بلان لقيادة الفريق، والذي منحه دور صانع الألعاب في تلك المباراة. وحصل حسام عوار من الصحيفة على 7 درجات من 10، كثاني أفضل لاعبي المباراة بعد زميله أليكسندر لاكازيت (8)، لافتة النظر للدور الكبير الذي لعبه من أجل تحقيق ناديه للفوز بعد سلسلة من التعثرات في الدوري الفرنسي. وجاءت انتفاضة اللاعب صاحب الـ24 عاما في الوقت المناسب، باعتبارها ستجعله خيارا متاحا أمام مدرب منتخب الجزائر، والذي يتجه نحو استدعاءه في التوقف الدولي المقبل.

وكان بلماضي قد ألمح سابقا، بأنه كان ينوي الاعتماد على عوار خلال فترة التوقف الدولية الماضية، ولكن عدم مشاركته مع ليون وقتها جعله يؤجل تلك الخطوة. ويرتقب أن يكون حسام عوار بديلا للمخضرم سفيان فيغولي في مركز خط الوسط الرابط بين الدفاع والهجوم، بعد فشل كل من سفيان بن دبكة ورامز زروقي في تلك المهمة طوال الفترة الماضية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P