حوارات

عويسي يوسف مهاجم وفاق سطيف: “واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا أمام مولودية البيض”

أولا السلام عليكم؟

“وعليكم السلام”.

كيف كانت مباراتكم أمام إتحاد العاصمة السبت الماضي؟

“كانت مباراة صعبة للغاية نظرا لقيمة المنافس، لكننا كنا في الموعد ولم نخيب وأدينا ما علينا طيلة التسعين دقيقة”.

عدتم بنقطة ثمينة لسطيف؟

“بالفعل استطعنا الخروج من مباراة الإتحاد بنقطة ثمينة رغم أنه كان بإمكاننا تحقيق أفضل من ذلك لأننا بصراحة ضيعنا فوزا كان الأقرب لنا لو جسدنا الفرص التي كانت سانحة للتسجي.ل على كل حال حتى التعادل هو نتيجة إيجابية ستعطينا دافعا قويا في البطولة”.

الوفاق عاد بقوة في الجولات الأخيرة ما السر في ذلك؟

“لا يوجد سر. الوفاق يبقى الوفاق ومكانته الطبيعة هي المراتب الأولى كل موسم رغم المشاكل التي صادفتنا في البداية لكن الفريق برجاله لن يتأثر والدليل هو عودتنا القوية في هاته الجولات”.

رحيل المدرب المصري البدري ألم يؤثر ذلك عليكم؟

“نحن فريق محترف نمتلك تشكيلة شابة استطعنا التأقلم مع كل الظروف. فرحيل مدربنا السابق لم يؤثر علينا لأننا كنا مركزين على التدريبات والمباريات بعيدا عن كل ما حدث. من هذا المنبر أشكر البدري على كل ما قدمه طيلة الفترة التي أشرف فيها على الفريق ونتمنى له كل التوفيق”.

قدوم لموشية هل هو قرار صائب في نظرك؟

“أظن أن لا أحد ينكر ما قدمه لموشية للوفاق عندما كان لاعب فهو يعرف البيت جيدا. أما بخصوص إشرافه على العارضة الفنية هو أمر جيد لأنه أبن الميدان وتكون في هذا المجال، بالإضافة لخبرته الكبيرة. كلها ستساعدنا لا محالة الحمد لله خلال مبارتين حققنا أربعة نقاط وهي نتائج إيجابية محفزة له ولنا لمواصلة التألق”.

تنتظركم مواجهة صعبة غدا كيف كانت تحضيراتكم لها؟

“التحضيرات كانت عادية رغم أن الوقت قصير بما أننا لعبنا السبت وهو ما حتم علينا نسيان لقاء سوسطارة والدخول مباشرة في أجواء مباراة مولودية البيض التي تلعب غدا”.

هل لديكم نظرة عن المنافس؟

“بالفعل نعرف منافسنا جيدا الذي حسب المعطيات ونتائجه فهو يلعب كرة جيدة. فرغم أن موودية البيض فريق صعد هذا الموسم فقط، لكن يمتلك في صفوفه لاعبين لهم خبرة ما جعلهم يقفون الند للند أمام فرق لها خبرة في البطولة”.

إذن تعولون على العودة بنتيجة من البيض؟

“الوفاق يلعب كل مبارياته بنفس النسق وهو محاولة الفوز لا غير، لكن علينا الحذر وتسيير مواجهتنا أمام مولودية البيض بكل ذكاء لأننا ندرك أن منافسنا سيكون محفزا خاصة أمام جمهوره “.

لنعد لأدائك مع الفريق كيف تراه؟

“أنا ألعب بشكل عادي واستطعت التأقلم بسرعة مع التشكيلة وبخصوص الأداء يبقى الحكم للطاقم الفني والأنصار”.

الكل يراهن عليكم خاصة أن الوفاق عرف تغييرات كثيرة ويعتمد على لاعبين شباب؟

“سياسة الإدارة واضحة في هذا المجال. الوفاق مدرسة كروية تنجب كل موسم عديد المواهب والتي تتألق وتكون محطة أنظار الجميع دون نسيان لاعبي الخبرة والذين نستفيد كثيرا من نصائحهم”.

على ذكر لاعبي الخبرة عودة جابو من الإصابة كانت مفيدة لكم؟

“أجل لا أحد يستطيع نكران ما يقوم به اللاعب القائد جابو في الفريق فهو قطعة أساسية وقائد مثالي يقدم الكثير للوفاق سواء عندما يلعب بمردوده الثابت والمميز أو خارج الميدان بتوجيهاته للاعبين الشباب”.

بما تعد أنصار الكحلة والبيضة؟

“نعدهم أننا سنقدم كل ما لدينا للوفاق الذي يستحق دوما للأفضل نظرا لتاريخه الكبير في كرة القدم سواء محليا أو قاريا وسنقول كلمتنا بإذن الله هذا الموسم”.

كلمة أخيرة..

“أشكرك أخي وجريدة بولا على هذا الحوار أتمنى لكم كل التوفيق وأبلغ تحياتي لكل محبي النسر السطايفي في كل مكان. للوفاق جمهور كبير سواء بسطيف أو في كل مناطق الوطن”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P