الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر 1  –  0  مستقبل واد سلي  … الغالية تفوز وتبتعد عن المنطقة الحمراء   

في سياق الجولة ال 22 من بطولة القسم الثاني هواة جهة وسط غرب، إستقبل غالي معسكر ضيفه مستقبل واد سلي في ملعب مفلح عواد، في مباراة بحث فيها الطرفين عن الفوز والإبتعاد عن المنطقة الحمراء. هي مباراة قلت فيها الفرص السانحة للتسجيل، نجح في الأخير غالي معسكر من خطف الفوز، بعد أن سجل جيلالي بن شينان الهدف القاتل في الدقيقة 80′ من عمر اللقاء. لينتهي بفوز الغالية بهدف نظيف يسمح للفريق بتعزيز رصيده من النقاط إلى 35 نقطة محافظا على مركزه الرابع. فيما تجمد رصيد مستقبل واد سلي عند النقطة 30 غير بعيد بذلك عن المنطقة الحمراء.

أصداء اللقاء

تنظيم جد محكم وتواجد الأمن، حضور جماهيري غفير. الغالية دخلت اللقاء بالزي الأبيض، أما مستقبل واد سلي دخل اللقاء باللون البرتقالي. التحكيم للسادة: حكم رئيسي علو، المساعد الأول سمسوم، المساعد الثاني بن ترزي والحكم كراليفة.

بداية محتشمة من الطرفين

وكما كان متوقعا فقد دخل الفريقين المباراة، بتحفظ كبير حيث لم يجازف أي فريق بالتقدم أكثر، فبعد مرور 20 دقيقة لم يتم تسجيل أي فرصة خطيرة على مرمى الفريقين.

بلحاجة يسدد وكرته تجانب المرمى

و في الدقيقة 30 من عمر اللقاء حاول متوسط ميدان غالي معسكر اللاعب بلحاجة، التسديد من بعيد حيث سدد كرة قوية جانبا مرمى حارس المستقبل بقليل كأول فرصة خطيرة في اللقاء .

مخالفة على خط 18 متر لواد سلي 

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول تحصل واد سلي على مخالفة خطيرة على خط 18 متر، سددها متوسط الميدان نعيم كيريوي لكنها إرتطمت بالجدار البشري، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

رأسية برزوق ينقذها الحارس

مع بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء كان لفريق غالي معسكر فرصة سانحة للتسجيل أين قدم مطماطي كرة عرضية لزميلة برزوق الذي وضعها برأسه في الزاوية البعيدة عن مرمى الحارس. هذا نجح وتألق في إنقاذها والمحافظة على نظافة شباكه.

واد سلي تكتفي بالدفاع والهجمات المعاكسة

بعد مرور 75′ من عمر اللقاء فقد اتضح جليا أن مستقبل واد سلي جاء بخطة دفاعية، حيث اكتفى زملاء نعيم كيريوي بالدفاع إلى غاية هذه الدقيقة، مع البحث عن الهجمات المرتدة على أمل مباغتة الغالية بهدف.

جيلالي بن شينان يحرر المعسكرية

بعد سلسلة من التمريرات الجميلة بين لاعبي الغالية، انتهت بثنائية جميلة بين قبايلي و بلحاجة. هذا الأخير مرر تمريرة حاسمة إلى جيلالي بن شينان الذي وضع الكرة في الشباك محررا بذلك المعسكرية بهدف التقدم في الدقيقة 80 ‘ من عمر اللقاء.

واد سلي تحاول لكن دون جدوى

بعد أن إستقبل مستقبل واد سلي هدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، صعد رفقاء نعيم كيريوي إلى مرمى الغالية، أين شهدت آخر اللحظات ضغط رهيب من الزوار لتعديل النتيجة، لكن إستماتة زملاء دراو حركت الضيوف من الإقتراب من مرمى الغالية، لينهي الحكم علو اللقاء بفوز الغالية بهدف مقابل صفر.

نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P